طلاق ريم البارودي واحمد سعد

ريم البارودي

ريم البارودي

طلاق ريم البارودي واحمد سعد رسميا

طلاق ريم البارودي واحمد سعد رسميا

ريم البارودي تفجر مفاجأة وتعلن طلاقها من احمد سعد على الهواء

ريم البارودي تفجر مفاجأة وتعلن طلاقها من احمد سعد على الهواء

ريم البارودي تؤكد زواجها وطلاقها من احمد سعد

ريم البارودي تؤكد زواجها وطلاقها من احمد سعد

ريم البارودي تكذب احمد سعد وسمية الخشاب

ريم البارودي تكذب احمد سعد وسمية الخشاب

طلاق ريم البارودي واحمد سعد أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور ريم البارودي مع الاعلامية ريهام سعيد في برنامج "صبايا الخير"، وكشفها لاول مرة زواجها وطلاقها من احمد سعد وان علاقتهما لم تكن مجرد خطوبة، واكدت زواجه من سمية الخشاب رغم نفيهما.

ريم البارودي

طلاق ريم البارودي و احمد سعد على الهواء!

طلاق ريم البارودي واحمد سعد اصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي بهد اعلان ريم البارودي هذه المفاجأة في برنامج "صبايا الخير" للاعلامية ريهام سعيد، وفجرت ريم مفاجأة بكشفها العديد من اسرار علاقتها بأحمد سعد، وقالت أنها كانت زوجة أحمد سعد على سنة الله ورسوله، وتم الطلاق بينهما بشكل رسمي، وكشفت ان الطلاق وقع قبل أيام قليلة من زفافهما وأثناء التحضير لمكان وموعد إقامة حفل الزفاف.

ريم البارودي: لست نادمة على طلاقي من احمد سعد

ونفت ريم البارودي ندمها على انتهاء علاقتها باحمد سعد والتي امتدت لأكثر من 14 سنة، وقالت انها تعلمت كثيراً من هذه التجربة واصبحت قوية، قبل ان تبكي على الهواء بسبب حزنها من تصريحاته في برنامج الاعلامي عمرو اديب، ورفضه الحديث عن علاقتهما وانها كانت زوجته ووصفه لها بـ"الحاجة"، وهو الوصف الذي رفضته ريم البارودي.

ريم البارودي تؤكد زواج احمد سعد بسمية الخشاب

وقالت ريم البارودي ان اجمد سعد تزوج رسمياً من سمية الخشاب، وكذبت تصريحاته حول وجود علاقة قديمة تجمعه بسمية الخشاب، وقالت انها السبب في تعارفهما، وان عائلته لا تعرف عائلة سمية الخشاب، واكدت زواجه منها خاصة انها علمت الخبر من عائلة أحمد سعد، ونقلت الخبر على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من اجل المباركة لهما فقط.

وكانت ريم البارودي قد أثارت الجدل مؤخراً بسبب اعلانها زواج احمد سعد وسمية الخشاب على صفحتها بموقع "فيسبوك"، وهو ما نفاه احمد سعد وسمية الخشاب في برنامج "كل يوم" لعمرو اديب، وقالا ان علاقتهما لا تتعدى الصداقة وعلاقة العمل فقط، فقررت ريم البارودي الرد عليهما من خلال ظهورها في برنامج "صبايا الخير" مع الاعلامية ريهام سعيد.