5 نجمات لبنانيات تنتافسن بالبطولة على مسلسلات رمضان 2017 ..من الأكثر اقناعا؟

سيرين عبد النور تطل في قناديل العشاق 2017

سيرين عبد النور تطل في قناديل العشاق 2017

هيفاء وهبي تجسد شخصية

هيفاء وهبي تجسد شخصية "عسلية" في الحرباية

نادين نجيم تطل بمسلسل الهيبة

نادين نجيم تطل بمسلسل الهيبة

ماغي بو فرح تشارك بسباق رمضان من خلال

ماغي بو فرح تشارك بسباق رمضان من خلال "كراميل"

ماغي بو غصن للمرة الثانية مع ظافر عابدين

ماغي بو غصن للمرة الثانية مع ظافر عابدين

من كواليس قناديل العشاق

من كواليس قناديل العشاق

هيفاء عروس في الحرباية

هيفاء عروس في الحرباية

هيقاء بكواليس مسلسل الحرباية

هيقاء بكواليس مسلسل الحرباية

بوستر مسلسل الهيبة

بوستر مسلسل الهيبة

نادين نجيم تشارك بمسلسل ورد جوري

نادين نجيم تشارك بمسلسل ورد جوري

منافسة حادة بين النجمات اللبنانيات سيشهدها موسم رمضان 2017 بعد تفرد 5 منهن بأعمال بطولة لهن تتنوع بين المسلسلات اللبنانية والمصرية والسورية وهن: هيفاء وهبي، نادين نسيب نجيم، ماغي بوغصن، سيرين عبدالنور، نادين الراسي، وان كانت المنافسة قد بدأت بين البعض منهن  باكرا من ناحية الشكل كإتهام هيفاء زميلتها سيرين بسرقة نفس اطلالة لوكها بشخصيتها في الموسم الجديد.

ورغم ان طبيعة المسلسلات التي ستشارك بها هؤلاء النجمات مختلفة في المضمون ولهجة العمل، إلا ان الجمهور غالبا ما يعقد المقارنات بين النجمات المتنافسات من البلد الواحد، وهنا يبدأ السؤال بأي واحدة ستكون الأكثر نجاحا واقناعا بدورها لهذا العام.

هيفاء وهبي في مسلسل "الحرباية"

هيفاء وهبي التي غابت العام الماضي عن دراما رمضان، تطل هذا الموسم في المسلسل المصري "الحرباية" بشخصية فتاة شعبية تدعى عسلية، وتقطن في احدى المناطق الشعبية فتواجه ضغوطات من شقيقتها الكبرى التي تؤدي دورها الراقصة دينا، وتجبرها على العمل كخادمة في المنازل مما يعرضها لعدة مضايقات من أهالي منطقتها  تدفعها في النهاية الى التحول لشخصية قوية وشريرة تنتقم وتتحكم في جميع من حولها.

 

هيفاء التي حجزت مكانة لا بأس بها في الدراما المصرية، لم تخرج هذا الموسم بدور مفاجئ او غير متوقع للجمهور حيث سبق وان قدمت ادوار الفتاة الشعبية في مسلسل "مولد وصاحبه غايب" وفيلم "حلاوة روح"، فيما رأيناها  بشخصيات مختلفة في المواسم السابقة لرمضان بمسلسلي "مريم" و"كلام على ورق"... فهل ستكرر نفسها هيفاء هذا العام ام انها ستفاجئنا بتفاصيل دورها الجديد؟ هذا ما سنراه خلال الايام المقبلة.

نادين نجيم في مسلسل الهيبة

الممثلة وملكة الجمال السابقة نادين نسيب نجيم تطل هذا العام مع تيم حسن في مسلسل الهيبة بعد ثنائيتهما الناجحة في مسلسلي "نص يوم" و "تشيللو"، وتجسد نادين شخصية امراة تدعى "عليا" التي تعيش مع زوجها وابنهما في بلد أوروبي وعندما يتوفى الزوج تعود إلى لبنان لدفنه في بلدته الحدودية، فتواجه مشكلة أن عائلة زوجها تقرر أخذ الطفل منها، والشرط الوحيد لبقائها بجانبه هي أن تتزوج من شقيق زوجها "جبل"، لكنها تكتشف أن زوجها وعائلته يتاجرون في السلاح وتهريبه وغيره.

نادين كانت قد لاقت نجاحا خلال الاعوام الماضية بعدة مسلسلات استحوذت بطولتها وبينها "نص يوم" ومسلسل "لو"، فهل تستكمل نادين مشوارها الناجح في سماء الدراما هذا العام ؟

ماغي بوغصن في مسلسل كراميل

الممثلة ماغي بوغصن بدا انها لم تفوت موسم دراما رمضان للعام الثالث على التوالي في البطولات المطلقة، وستطل بشكل مختلف من خلال دورها في مسلسل "كاراميل" الى جانب النجم التونسي ظافر العابدين الذي يشاركها الثنائية للمرة الثانية بعد مسلسل "يا ريت" العام الفائت.

ماغي بو غصن التي حجزت لها مكانة ثابتة في الدراما اللبنانية بعد نجاح مسلسلاتها السابقة، تطل على الجمهور هذا الموسم بشخصية تجمع بين الدراما والكوميديا، والمسلسل من انتاج شركة زوجها جمال السنان "ايغل فيلمز"، وهو من تأليف سيناريو وحوار مازن طه، اخراج ايلي حبيب. فهل ستبهرنا ماغي هذا العام ايضا بأدائها؟.

سيرين عبدالنور في قناديل العشاق

اما سيرين عبد النور والتي غابت بإرادتها العام الماضي عن الدراما معللة السبب بأنها ارادت التركيز على اعمالها الغنائية اكثر، ستعود هذا الموسم من خلال المسلسل السوري- اللبناني المشترك "قناديل العشاق"، وهو مسلسل مستوحى من البيئة الشامية ويعتبر التجربة الاولى لسيرين في فئة هذه الاعمال.

وتؤدي سيرين في المسلسل شخصية فتاة تدعى "إيف"، وتملك صوتًا جميلًا، وتتعرض لظلم في مكان إقامتها في جبل لبنان، فتضطر للهرب إلى دمشق حيث تعمل وتدير "مقهى كوكب"، وهو المسرح الرئيسي في حارة قناديل العشاق حيث تتعرّف خلال عملها إلى العديد من “خواجات” الشام الذين يعجبون بها وبجمالها وجمال صوتها.

سيرين كانت قد اخفقت عام 2015 بمسلسها "24 قيراط" بدور جاء ركيكا وغير مقنعا ولم تشفع لها ثنائيتها مع النجم السوري عابد فاهد وقتها بعدما جسدت معه سابقا تجربة ناجحة بمسلسل "لعبة الموت". فهل تستعيد سيرين عبد النور نجوميتها السابقة في مسلسلها "روبي" قبل سنوات او "لعبة الموت"؟.

نادين الراسي في ورد جوري

نادين الراسي تحضر بقوة هذا العام من خلال بطولة المسلسل اللبناني "ورد جوري" وتلعب فيه دور مدرّسة اللغة العربيّة، وهي فتاة لبنانية جميلة، مثقفة، ومهذّبة. تعيش قصّة حبّ مع أستاذ التاريخ "وليد" (رودريغ سليمان)، كما تسعى لفتح محل لبيع الورود، تُطلق عليه إسم "ورد جوري" الا ان مصيبة تحل في عائلتعا فتقع الكارثة على الجميع.

وكانت نادين  قد حققت ناجحا لافتا بمسلسها اللبناني "الشقيقتان"  الذي عرض مؤخرا على شاشات التلفزة، فهل سيحالفها الحظ كذلك بموسم رمضان 2017؟.

خمس نجمات لبنانيات يشاركن هذا العام في ماراتون رمضان الدرامي. فمن برأيكم الممثلة اللبنانية التي تتوقعون بأنها ستكون الأكثر نجاحا واقناعا بدورها لهذا العام؟.