لهذا السبب لن تشاهدوا لقاء الخميسي في رمضان

تغيب الفنانة لقاء الخميسي عن موسم دراما رمضان المقبل بعد ان تأكد تأجيل عرض مسلسلها الجديد "بين عالمين" مع النجم طارق لطفي مؤخراً، لظروف انتاجية، وذلك لأول مرة بعد مشاركتها في مواسم رمضان في الثلاث سنوات الأخيرة.

لقاء الخميسي

لقاء الخميسي آخر الغائبات عن موسم رمضان

بعد خروج مسلسل "بين عالمين" للفنان طارق لطفي، أصبحت الفنانة لقاء الخميسي آخر غائبة عن شاشة رمضان المقبل، خاصة انها اعتذرت عن تقديم عدة أودار في مسلسلات أخرى من أجل "بين عالمين"، والذي تشارك فيه بدور البطولة مع طارق لطفي، واستغرق تصويره وقتاً طويلاً لما به من متطلبات فنية كبيرة.

وبسبب دورها في العمل غيرت لقاء الخميسي من هيئتها ومظهرها من أجل ان يتلائم مع دورها، وكذلك انقصت وزنها من أجل الظهور بإطلالة ملفتة في رمضان، إلا ان سوء الحظ منعها من المشاركة هذا العام بعد إعلان تأجيل المسلسل.

لقاء الخميسي وطارق لطفي في بين عالمين

لقاء الخميسي مستمرة في التصور رغم التأجيل

وتستمر الفنانة لقاء الخميسي في تصوير مشاهدها في المسلسل رغم غيابه عن رمضان، ويسعى صناع المسلسل الى الانتهاء من تصويره قريباً حتى  يتسنى لهم تسويقه ويصبح جاهزاً للعرض بعد انتهاء شهر رمضان، وتدور قصة المسلسل حول رجل أعمال يجسده طارق لطفي يقع في عدة صراعات من رجال السلطة والمال في المجتمع، ويشارك في بطولته الفنانة دارين حداد وهشام سليم.

ويذكر ان آخر اعمال لقاء الخميسي كانت العام الماضي في مسلسل "رأس الغول" مع الراحل محمود عبدالعزيز، وكذلك الجزء العاشر من مسلسلها "راجل وست ستات".