أحدث صورة لعمرو دياب مع مي عز الدين تحير الجمهور..اعرفوا قصتها

الصورة التي أثارت ضجة للهضبة

الصورة التي أثارت ضجة للهضبة

دينا الشربيني في صورة سابقة مع علياء حسني وزوجها أيضا

دينا الشربيني في صورة سابقة مع علياء حسني وزوجها أيضا

عمرو دياب

عمرو دياب

عمرو دياب يثير الجدل

عمرو دياب يثير الجدل

عمرو دياب في صورة من زفاف ابنة منى عبد الغني

عمرو دياب في صورة من زفاف ابنة منى عبد الغني

أحدث صورة جمعت بين عمرو دياب ومي عز الدين ومي عمر، شغلت بال متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا بعد تداول أنباء تشير إلى استعداد الثلاثي لتقديم عمل فني جديد يشرف عليه المخرج محمد سامي الذي ظهر أيضا بالصورة بجوار زوجته مي عمر.. فما حقيقة القصة ؟

عمل فني يجمع عمرو دياب ومي عمر؟

ما تردد عن وجود أي عمل فني يجمع بين النجوم الذين ظهروا في الصورة غير صحيح، وهذا ما أكده المخرج محمد سامي أمس، حيث تم التقاط الصورة في مناسبة خاصة بالمطربة المعتزلة علياء حسني، التي غيرت اسمها إلى علياء صبحي، حيث ظهرت أيضا في الصورة مع زوجها طبيب التجميل، وهي دائما ما تقيم حفلات تشهد حضور عدد كبير من مشاهير الصف الأول الذين تجمعهم بها علاقات طيبة للغاية.

 

❤️❤️

A post shared by Aliaa Sobhy (@aliaasobhy) on

صبغة شعر عمرو دياب تحرجه

وبالعودة للصورة فإن عمرو دياب ظهر فيها بشكل غريب للغاية فبخلاف الستايل الذي أصبح يتبعه مؤخرا فيما يتعلق بالقمصان المفتوحة والسلاسل الضخمة، فقد صبغ شعره بلون غامق جدا، بدا مصطنعا تماما، وأظهر ملامح عجزه بصورة أكبر، وهو أمر أثار استغراب الجمهور، خصوصا وأن عمرو دياب معروف بذكاء في احتيار اللوك الذي يلائمه دوما.

عمرو دياب وبهاء الدين محمد

يذكر أن عمرو دياب ظهر في حفل زفاف ابنة منى عبد الغني قبل أيام بالملابس نفسها التي ظهر بها في صورته مع مي عز الدين، وحينها أثار أزمة في الزفاف بعد رفضه التقاط صورا له مع دينا الشربيني التي كانت من ضمن الحضور أيضا.