صور : نسرين طافش تستثمر نجاح "متغير علي"..وهكذا وضعها "شوق" على الطريق الصحيح

المتابع لخطوات نسرين طافش في الفترة الأخيرة، سوف يدرك بسهولة أن مسلسل "شوق" الذى عرض عبر شبكة أوربيت شو تايم "osn"، كان بمثابة مرحلة جديدة في حياتها كممثلة، وسوف يدرك أيضا أن أغنية "متغير علي" تعتبر مرحلة مختلفة في مسيرة المطربة نسرين طافش التي تعيش في هذا الوقت حالة من النشاط الفني .

"شوق" نسرين طافش

لم يتوقع كثيرون أن تكون أغنية "متغير علي" على هذا القدر من الاحترافية والكفاءة، وبدت صاحبتها وكأنها مطربة مخضرمة، وترجم نجاح الأغنية باقتراب عدد مشاهديها عبر موقع يوتيوب من الثلاثة ملايين مشاهد، وسريعا لاحقت نسرين طافش هذا النجاح بنجاح آخر في حقلها الأول وهو التمثيل، من خلا دور شوق في المسلسل الذي يحمل الاسم نفسه، وتدور أحداثه حول أيام الحب والحرب وتتماس مفارقاته مع كثير من حياة السوريين حول العالم.

نسرين طافش في دراما رمضان 2017

نسرين طافش قررت استكمال الطريق بعد أن حازت ثقة صناع الدراما، حيث أنها تطل على المشاهدين في شهر رمضان المقبل ببطولة آخرى مع الفنان عبد المحسن النمر في مسلسل "العقاب والعفراء"، وهي دراما بدوية تدور حول العفراء التي تحاول الثأر من قتلة أبيها، والعمل مستوحى من أحداث حقيقية، ومن إخراج رولا حجة، وتأليف نورا الدعجة .

وفي مجال الغناء تواصل أيضا نسرين طافش نشاطها، حيث نشرت مؤخرا صورا لها من كواليس تسجيل عمل جديد في ستديو طوني حداد ببيروت، مع الملحن المصري مدين، دون أن تكشف تفاصيل الأغنية .

كيف تخطط نسرين طافش لمسيرتها؟

نسرين طافش التي بدأت مسيرتها الفنية قبل 15 كاملة، من الصعب أن نتخيل أن عدد أعمالها فقط 38 عملا، ولكن بسهولة يمكننا استنتاج أمر أساسي وهو أنها تنتقي أدوارها بعناية فائقة، ولا تهتم أبدا بالانتشار لأجل الانتشار ولا بتقدم شخصيات ليس من ورائها طائل سوى التواجد فقط، وبالتالي كانت خطواتها مدروسة وبدقة، وها هي تحصد نتيجة هذا التخطيط.

نسرين طافش

نسرين طافش والسينما

ولكن مع ذلك ينقص نسرين طافش التواجد السينمائي، فحتى الآن هي غائبة عن عالم الفن السابع، وإن كان الانتاج السينمائي في سوريا عموما يعاني من مشكلات ومن أزمة كبرى خصوصا في كم الأعمال، ولكن عليها أن تبذل مزيدا من الجهد في هذا الصدد، خصوصا وأنها نجحت كثيرا في تقديم أدوار مختلفة ومركبة، وأثبت قدرتها على تقمص أدوار متنوعة بل ومتناقضة، ومن أبرز أعمالها على مدار مسيرتها "صبايا وجلسات نسائية وتحالف الصبار والطواريد".