الفيديو: حلا الترك تحتفل بعيد ميلادها برفقة جدتها ووالدتها وتتحدث لاول مرة عن علاقتها بهما

عيد ميلاد حلا الترك الـ 15 وضع حدا لكل الأقاويل والأخبار المتدوالة حول عدم سعادة الفنانة البحرينية حلا الترك بالاقامة مع والدتها منى السابر بعد انتقالها من احضان والدها المنتج البحريني محمد الترك الى حضانة والدتها، لتطل حلا عبر انستغرام أمها في سلسلة فيديوات متتالية بمناسبة عيد ميلادها ولتؤكد مدى استئناسها بحياتها الجديدة.

عيد ميلاد حلا الترك

إذاً، ظهرت حلا الترك لأول مرة عبر انستغرام والدتها منى السابر وهي تتلقى معايدات من أمها ومن شقيقها عبدالله وجدتها ومها الترك في فيديدات منفصلة ارفقت بتعليق ومعايدة لكل منهم خصوصا بعد انتقادات البعض بعدم احتفال والدتها بعيد ميلادها كما كان يفعل لها والدها كل عام لكن الوالدة اكدت انها ستقيم احتفالا لابنتها بما يليق بسنها ومستواها كما قالت.

حلا الترك تتلقى معايدة من والدتها

ونبدأ مع اول معايدة تلقتها حلا الترك من والدتها خلال تجوالهما معا في السيارة وقالت الطفلة انها "وايد" مستأنسة مع والدتها ووصفتها بأنها الحب الكبير ودعت بأن لا يحرمها الله منها، فيما علقت الام على الفيديو قائلة :"كل  عام وإنت بخير يابنتي الغاليه على قلبي انشالله بشوفك مرتاحة ومبسوطة علطول والله لايحرمني منك انتي وإخوانك وعسى ياخذ من عمري ويعطيكم والله يعطيني الصحه عشان اعوضكم كل لحظة راحه وامان فقدتوها وانشالله اشوفك باعلى المراتب والنجاح في دراستك وهاد اهم من اي شي في الدنيا بحبك ياحبيبة ماما".

 

A post shared by Mona123 (@monaabdulahalsabeer123) on

معايدة عبدالله لشقيقته حلا الترك

كما تلقت حلا الترك معايدة تهنئة بمناسبة عيد ميلادها الـ 15 من شقيقها عبدالله الذي قام بتقبيلها فيما بادلته حلا عبارة "حبيبي"، اما الام فاشارت من خلال تعليقها على الفيديو بانها ستقيم لابنتها حفل عيد ميلاد يليق بعمرها الطفولي ومستواها وفي "حياتها النظيفة" في لطشة لاحتفالات اعياد ميلادها الصاخبة التي كان يقيمها لها والدها وزوجته دنيا بطمة.

 

A post shared by Mona123 (@monaabdulahalsabeer123) on

وقالت منى السابر تعليقا على الفيديو :" سعادتي هي وجودكم في حياتي وراحة بالكم أحلا معايده من ابني الغالي محمد لحلا الله لا يحرمكم من بعض انتظروا حصريات عيد ميلاد حلا المحترم اللي يليق بعمرها ومستواها وفِي حياتها النظيفه واللي رح يكون حقيقه مش تمثيل واللي رح يخليها تحس بطفولتها ومكانها الطبيعي وسط اَهلها والنَّاس اللي تحبها".

معايدة جدة حلا الترك

بدورها عايدت مها الترك حفيدتها حلا الترك وتمنت لها سنة سعيدة بالنجاحات وان يعز الله والدها وامها واعمامها فيما لم يخلو تعليق منى السابر على الفيديو من لطشة لدنيا بطمة في اتهامها بتشتت العائلة .

 

A post shared by Mona123 (@monaabdulahalsabeer123) on

 

وكتبت  منى السابر تعليقا على الفيديو :"كل عام وأنتو الحب أمي الغاليه المحترمه وبنتي الراقية وانشالله بشوفكم دايماً مبسوطين ومع بعض والله لايحرمكم من بعض ولا يحرمك من عزوتك أبوكي وأمك وإخوانك وجدتك وجدك وعمك وعمتك الله يجمعكم علمحبه علطول والله يلم شملنا ويبعد عنا كل واحد كان سبب في تشتت هي العائلة".

حلا الترك تعبر عن محبتها لجدتها

كما ظهرت حلا الترك بفيديو مع جدتها وهي تقبلها وتقول انها سعيدة جدا برفقتها ودعت الله ان لا يحرمها منها.

 

A post shared by Mona123 (@monaabdulahalsabeer123) on

والد حلا الترك يكتب معايدة مؤثرة لها

في المقابل، وجه محمد الترك والد حلا الترك معايدة مؤثرة لابنته التي تحتفل لاول مرة بعيد ميلادها بعيدا عنه فاستذكر اعياد ميلادها السابقة بصورة ضمت عدة صورا لها وكتب رسالة عبر صحفته على انستغرام جاء فيها "حبيت أكون اول واحد يقولك كل عام وانتي بخير اميرتي الكبيرة بعيدك 15. في كل عيد لك كنت اول الحضور. في كل عيد لك كنت اول من يطفىء شمعة عيد ميلادك. في كل عيد كنت اول من يمسك بيدك لنبداء عاما جديد. في كل عيد عاهدتك ان أكون بجنبك الخ".

واضاف :" بس في عيدك اليوم أصبحت كأي شخص يعايدك ويهنيك بعيد ميلادك دعونا كلنا نغني لأميرتي ونقولها غنّوا لحبيبي وقدّموا له التّهاني في عيد ميلاده عساها مليون عام افرح حبيبي واطلب أغلى الأماني الليلة يا عمري تناديك الأحلام ودعت عام وقابلك عام ثاني تعال نتقضي العمر في حب وهيام انسى الهموم اليوم واضحك عشاني والله ابتسامة منك تسعدني أعوام أحاول أشرح لك بقلبي معاني والله الفرح نساني هموم والآم وأجمع أفكاري ويعجز لساني من فرحتي معذور والله ما انلام احترت وايش أهديك غير الأغاني ويهديك قلبي اللي معك في الهوي هام واطلب من الله ياحبيبي عساني ما أنحرم من شوفتك طول الأيام. واوعدك بعيد ميلاد احلى من الي مضوا وهديتك موجوده بانتظارك".