صور أول ظهور لأوكا وأورتيجا عقب خروجهما من الحبس..تغيرا كثيرا

احتفل مساء أمس الفنان نادر أبو الليف بسبوع نجله الأول حبيب، وذلك داخل احدى المراكب النيلية بالقاهرة، وحرص على الحضور عدد كبير من الفنانين أصدقاء أبو الليف على رأسهم الفنان عمرو عبد الجليل ومحمد شرف.

أوكا وأورتيجا مفاجأة الحفل

وكان من مفاجأت الحفل حضور أوكا وأورتيجا فى أول ظهور لهما عقب الإفراج عنهما، حيث حضر اكل منهما بصحية زوجته، المطربة مي كساب  زوجة أوكا، وكارولين السرجاني زوجة المطرب أورتيجا،  وقاما بالتقاط العديد من الصور التذكارية مع الحضور الذين قدموا لهما التهنئة بمناسبة حصولهما على البراءة.

أوكا وتغيرات صادمة فى ملامحه

وبالرغم من أن فترة حبسهما ليست بالطويلة حيث تم التحفظ عليهما من قبل النيابة العسكرية لمدة 42 يوما  إلا أن أوكا ظهر خلال الحفل بلوك مختلف حيث قام بارتداء نظارة طبية بالإضافة إلى تصفيف شعره وتقصيره عن الشكل المعتاد الذى كان يظهر به دوماً قبل حبسه.

أسباب حبس أوكا وأورتيجا

وكانت النيابة العسكرية تحفظت على المطربين أوكا وأورتيجا فى مطار القاهرة منذ أكثر من شهر أثناء سفرهما خارج مصر بتهمة تزوير القيد العائلي والتهرب من أداء الخدمة العسكرية، وبعد انتهاء التحقيقات أمرت النيابة العسكرية باخلاء سبيل محمد صلاح الشهير بأوكا وأحمد متولى المعروف بأورتيجا بعد  ثبوت براءتهما من تهمة التزوير والتهرب من اداء الخدمة العسكرية.