بالفيديو: زفة سورية للعروس شيلاء سبت تكيد فيها عزالها

ظهرت شيلاء سبت بمقطع فيديو عبر انستغرام وهي تحتفل بزفافها مرتدية الفستان الابيض على وقع زفة صديقاتها اللواتي قمن باطلاق الزغاريد والمواويل لإغاظة عزالها، وانشدت لها احدى صديقاتها موالاً على الطريقة السورية قالت لها فيه "اويها وزقزقت العصفورة…اوويها ونزلت عالحاكورة…اويها وقالوا شيلاء ما بتتجوز… وتجوزت وطقي وانقهري يا مقهورة".

 

A post shared by شيلاء سبت (@shailasabt) on

فيديو زفاف شيلاء سبت اثار جدلا واسعا بين جمهورها الذين تحيروا من هو عريسها وعما اذا كانت قد تزوجت بالفعل ام ان المقطع هو احد المشاهد من مسلسل جديد تشارك به، فيما اشار البعض الى زواجها من ثري من الجنسية السعودية.

شيلاء سبت ترد على خبر زواجها

وسرعان ما ردت الفنانة البحرينية على تساؤلات جمهورها بنشرها فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" أوضحت فيه حقيقة الأمر وأكدت أن "هذا الفيديو من التصوير، ولو آبي أتزوج أنا الحين كنت أتزوجت.. في بنات عندن هالعقدة بس احنا غير"، مؤكدةً أن “الزفة سورية، ايش دخل اني اتزوج سعودي؟".

وليست المرة الاولى التي تلاحق شيلاء شبت شائعات الزواج، حيث تم ترويج اخبار العديد من اخبار زواجها خلال السنوات الماضية وبينها اخبار زفافها على الاعلامي بدر آل زيدان وصالح الراشد وزواجها من عجوز مليادرير بعدما وقع لها شيك بمبلغ خيالي...لكنها سرعان ما كانت تنفي كل تلك الاخبار.

شيلاء سبت "تعبت اراضيك"

من ناحية ثانية، تطل شيلاء سبت في موسم رمضان 2017 من خلال مسلسل "تعبت أراضيك"، وهو عمل درامي بحت يغوص في أعماق القضايا الاجتماعية مثل الطلاق والتفكك الأسري، وهو من بطولة زهرة عرفات، أحلام حسن، حسين المهدي، ملاك، عبد الرحمن الدين، فرح هادي، أبرار سبت.