صورة رومانسية تجمع أحمد سعد بسمية الخشاب في مناسبة عائلية.. هل يؤكدان زواجهما؟

تداول رواد مواقع التواصل صورة جديدة تجمع الفنانة سمية الخشاب بالمطرب أحمد سعد، أثناء تواجدهم في إحدى المناسبات العائلية لأحمد سعد، وتسببت الصورة الرومانسية التي جمعت الثنائي في عودة أخبار زواجهما من جديد.

أحمد سعد وسمية الخشاب

رومانسية أحمد سعد وسمية الخشاب تثير الجدل مجدداً

بعد فترة من هدوء أخبار زواج الفنانة سمية الخشاب بالمطرب أحمد سعد، خاصة لحرص الثنائي على نفي هذه الاخبار وتأكيدهم على علاقتهم التي تقتصر على العمل، عادت أخبار زواجهما من جديد بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة توضح رومانسية سعد وسمية، أثناء حضور سمية الخشاب لمناسبة عائلية خاصة بأحمد سعد.

وتساءل جمهور سمية الخشاب عن سبب ظهورهما مجدداً في مناسبة عائلية بعد ظهورهما في كواليس مسلسل "الحلال"، وهل يعتبر ذلك تمهيداً لإعلان زواجهما بشكل رسمي؟

احمد سعد وسمية الخشاب في الحلال

أحمد سعد ينتهي من أغاني "الحلال" لسمية الخشاب

ومن ناحية أخرى انتهى الفنان أحمد سعد من وضع ألحانه وصوته على أغاني مسلسل "الحلال" بطولة سمية الخشاب، وهو أول عمل غنائي يجمعهما، ومن المتوقع ان يضم المسلسل عدة أغاني قصيرة من الحان أحمد سعد داخل أحداث العمل.ويشارك في بطولة المسلسل الفنان بيومي فؤاد ودينا فؤاد وفادية عبدالغني.

وكانت اخبار زواج أحمد سعد وسمية الخشاب قد انطلقت بسبب تأكيد خطيبته السابقة الفنانة ريم البارودي لها على صفحتها بموقع فيسبوك، قبل ان ينفي الإثنان هذه الاخبار ويكشفوا عن تعاونهم في مسلسل "الحلال" فقط.