فيديو: هكذا ستتصرف وفاء الكيلاني مع تيم حسن بعد الزواج!

شخصية وفاء الكيلاني خلال محاورتها لضيوفها في برامجها وطريقة طرحها الاسئلة عليهم بأسلوب المحققين انعكس عليها هذه المرة بمشهد يجسد حالتها بعد زواجها من تيم حسن وفق خيال احد الشباب المراهقين الذي قام بتقليدها بطريقة طريفة جدا.

ويظهر في الفيديو الذي تناقله نشطاء السوشيال ميديا بشكل واسع، احد الشباب المراهقين ويدعى عمر مسكون، وهو يقوم بتقليد شخصية الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني عند استجواب زوجها تيم حسن عن سبب تأخر وصوله الى المنزل وكيفية تصرف وفاء معه وطريقة استجوابها له كما تفعل مع ضيوفها.

 

A post shared by عمرو مسكون (@amr_maskoun) on

زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني

وكان خبر زواج الثنائي تيم حسن وديما بياعة قد شغل الجمهور والوسط الاعلامي والفني منذ يومين بعدما اعلنا عن عقد قرانهما بشكل مفاجئ للجميع حيث لم يلمح اي منهما لعلاقة حب تجمعه بالطرف ىالآخر.

وفاء الكيلاني

يذكر ان تيم حسن تزوج من الممثلة ديمة بياعة عام 2002 وأنجب منها ولدين هما ورد وفهد، وفي فبراير 2012 تم إعلان الطلاق، ثم تزوجت ديما عام 2014 من رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو.

اما وفاء الكيلاني فسبق لها الزاوج  من اللبناني طوني ميخائيل عام 2008 أثناء عملهما معاً في روما في شبكة قنوات ART وتم الزواج مدنيا بقبرص وأنجبت منه ابنتها جودي وفي عام 2011 أنجبت ابنها ريان.