أول تعليق لـ ديما بياعة على زواج طليقها تيم حسن من وفاء الكيلاني

أول تعليق لـ ديما بياعة على زواج طليقها تيم حسن من وفاء الكيلاني خصت به برنامج "صباح العربية" بعدما كان الجميع ينتظر ردة فعلها، فأكدت ديما بياعة خلال مداخلة هاتفية لها في البرنامج  إنها تحب وفاء كيلاني كثيراً وسعيدة لكونها زوجة أب أولادها.

زواج وفاء الكيلاني

ولفتت ديما بياعة الى أنها علمت بخبر زواج طليقها الممثل السوري تيم حسن من الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني  من خلال وسائل الإعلام ومواقع التواصل، ولم يكن لها علم مسبق بزواجهما.

ديما بياعة سعيدة بخبر ارتباط طليقها

وقالت خلال مداخلتها الهاتفية الى أنها فرحت كثيراً عند سماعها الخبر، وأن وفاء زينة ما اختار تيم مضيفة : "فرحت من كل قلبي، لأنها ستصبح زوجة أب أولادي. أتمنى لهما كل التوفيق".

ديما بياعة

وختمت ديما بياعة مداخلتها بخصوص زواج طليقها بالقول: "حدا بيصحلو وفاء الكيلاني ويقول لا؟".

وكان خبر زواج الثنائي تيم حسن وديما بياعة قد شغل الجمهور والوسط الاعلامي والفني منذ يومين بعدما اعلنا عن عقد قرانهما بشكل مفاجئ للجميع حيث لم يلمح اي منهما لعلاقة حب تجمعه بالطرف ىالآخر.

يذكر ان تيم حسن تزوج من الممثلة ديمة بياعة عام 2002 وأنجب منها ولدين هما ورد وفهد، وفي فبراير 2012 تم إعلان الطلاق، ثم تزوجت ديما عام 2014 من رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو.

اما وفاء الكيلاني فسبق لها الزاوج  من اللبناني طوني ميخائيل عام 2008 أثناء عملهما معاً في روما في شبكة قنوات ART وتم الزواج مدنيا بقبرص وأنجبت منه ابنتها جودي وفي عام 2011 أنجبت ابنها ريان.

ديما بياعة في السويد

من ناحية ثانية، تتواجد ديمة بياعة حالياً في السويد الى جانب زوجها المغربي احمد الحلو لتصوير مشاهد أحدث أعمالها من خلال مسلسل يرصد يوميات السوريين المهاجرين في السويد.