تامر حسني ومحمد حماقي يتغيبان عن حفل  الميما ويضعان المسئولين فى موقف محرج

وضع الفنانان تامر حسني  ومحمد حماقي القائمون على حفل توزيع جوائز الميما لهذا العام فى موقف محرج وذلك بعد اعتذارهما عن الحضور قبل موعد تسليم الجوائز بساعات قليلة.

جدل حول تغيب تامر حسنى ومحمد حماقي                                              

وزعم بعض المتواجدين داخل الحفل أمس أن السبب وراء تغيب الاثنين عن حفل توزيع الجوائز  خلافات سابقة مع إدارة المسابقة حول أحقية لقب أفضل مطرب لهذا العام مما أدى إلى انسحابهام، وتسبب غيابهما فى حدوث ارتباك كبير داخل إدارة المهرجان لكونهما من أهم نجوم الحفل.

محمد حماقي وتامر حسني يتجاهلان جائزة الميما

وازدات شكوك الجمهور حول وجود خلافات بينهما وإدارة المهرجان عقب تجاهل الثنائي الجائزتين وعدم الحديث عنهما حتى على صفحاتهم الشخصية على عكس ما يحدث دوما في مثل تلك الحالات، حيث انهما يقومان بتقديم الشكر للجمهور بعد حصولهما على أى جائزة وهو ما لم يحدث حتى الأن.

تامر حسني يروج لفيلمه الجديد بدلاً من الحديث عن الجائزة

وتفاجىء جمهور تامر حسنى مساء أمس بنشره صورة من فيلمه الجديد "تصبح على خير" فى محاولة منه للترويج للفيلم قبل طرحه فى موسم عيد الفطر القادم فى تجاهل واضح لجائزة الميما التى كانت تقام أمس فى نفس التوقيت الذى روج فيه تامر حسنى لفيلمه الجديد"تصبح على خير".

تفاصيل جوائز المهرجان 

وكانت ادارة مهرجان الميما أعلنت أمس عن فوز النجم تامر حسني بجائزتين وهما أفضل مطرب لعام 2016 وأفضل ألبوم عن ألبومه الأخير "عمرى ابتدا" بينما حصل محمد حماقى أمس على جائزة أفضل كليب عن كليبه الشهير"مابلاش" .