فيديو وصور لـ غدير الفهد خلال تلقيها علاج بالكيماوي وهذه تفاصيل حالتها

ثلاثة شهور مرت على خبر اعلان الممثلة الكويتية الشابة غدير الفهد عن اصابتها بسرطان الثدي لتصاب مجددا بسرطان في وجهها وتحديدا في خدها، فخضعت بالأمس الى عملية استئصاله، فيما نشرت صديقتها المقربة منها صورا وفيديو لغدير من المستشفى كشفت في عن حالتها الصحية.

غدير الفهد تستأصل ورماً في خدها

وظهرت غدير الفهد عقب عملية استئصال الورم في خدها وهي تمشي داخل ممر المستشفى وتضع بيدها المصل الطبي، بينما اوضحت صديقتها بأن الورم الذي ظهر في وجه غدير هو من النوع الحميد وتم استئصاله في ظل اكمالها للعلاج بالكيماوي لمرض السرطان في صدرها.

وكتبت صديقتها والتي تدعى "ام عايشة" تعليقا على احد صور الفنانة الكويتية وهي ممدة على سرير المستشفى :"الورم طلع سرطان حميد وسحبوه من عندها الحمدالله لحقنا عليها من وقت قبل لا ينتشر للخد الثاني . ادعولها الحين بترجع للمستشفى الثاني تاخذ كيماوي بالوريد (صديقتها ام عايشه)".

غدير الفهد تؤكد عدم استسلامها لمرض السرطان

اما غدير الفهد والتي تبلغ من العمر (25 عاما) فأكدت انها لن تستسلم للمرض عقب عملية استئصال الورم في خدها، وكتبت منشورا جاء فيه :" راده فنلندا و احس الدرب صار سنه .. العوار مو طبيعي .. المسكنات شغاله على طول .. لن استسلم حتى لو انتشر السرطان دام ربي موجود ماراح يصير الا الي مكتوب لي .. شكرا لكل شخص اهتم وسئل عني وشكرا لكل لشخص وقف معاي بتايلند وقت مرضي".

غدير الفهد والسرطان

هذا وناشدت صديقتها "ام عايشة" كل محبي الفنانة الكويتية غدير الفهد بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

غدير الفهد في سطور

غدير الفهد ممثلة كويتية من أب كويتي وأم سعودية تحمل الجواز الفلندي، وولدت عام 1992، وكانت بدايتها بعدة أدوار صغيرة في مسلسل "الملافع" الذي عرض عام 2013 وبعد ذلك شاركت في العديد من الأعمال الفنية بينها فيلم الرعب الكويتي "صرخة ليل" ومسلسل "الين اليوم".