مدحت صالح يعود إلى الأضواء بسب السخرية من كلمات وإسم أغنيته الجديدة

سخرية من مدحت صالح بسبب

سخرية من مدحت صالح بسبب "تعرفي تسكتي"

مدحت صالح

مدحت صالح

السخرية تعيد مدحت صالح الى الاضواء

السخرية تعيد مدحت صالح الى الاضواء

جمهور مدحت صالح ينقسم بسبب اغنيته الجديدة

جمهور مدحت صالح ينقسم بسبب اغنيته الجديدة

دعاية كبيرة لمدحت صالح في البومه الجديد

دعاية كبيرة لمدحت صالح في البومه الجديد

تعرض المطرب مدحت صالح لسخرية واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اسم وكلمات اغنيته الجديدة "تعرفي تسكتي".

مدحت صالح

مدحت صالح يتعرض للسخرية بسبب "تعرفي تسكتي"

بعد فترة من اختفائه وطرح الاغاني الجديدة، عاد المطرب مدحت صالح الى الأضواء من جديد بسبب حملة السخرية الواسعة التي تعرض لها مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ساعات من طرح صور حملة الدعاية لألبومه الجديد في شوارع القاهرة.

وسخر الجمهور من اسم الالبوم والاغنية "تعرفي تسكتي"، واعتبروها مبالغة في الهجوم على حبيبته، وعلق بعضهم ساخراً ان اسم الالبوم سيكون "انتي طالق"، وامتدت السخرية منه بعد طرح الأغنية وكليبها على تطبيق "انغامي"، وتقول كلمات الأغنية:" تعرفي تسكتي ولا اسكتك؟ ولا أنتي الحالة خلاص مسكتك؟ اسكتي سكتي قلبك يرتاح، ده لسان ده بجد ده ولا سلاح، أسرع من الصوت مش عارف أرد، تعرفي تسكتي ولا أسكتك؟".

انتقادات وانقسام بسبب أغنية مدحت صالح الجديدة

وانقسم جمهور مدحت صالح ما بين مؤيد ومعارض لكلمات أغنيته الجديدة، إذ اعتبر بعضهم ان مدحت صالح استخدم كلمات هجومية وعنيفة في الأغنية على غير المعتاد منه في تقديم أغاني رومانسية وطربية، في حين اعتبرها آخرون مهينة لحبيبته التي يغني لها في الأغنية، وأشاد البعض بجرأة مدحت صالح وسعيه للتجديد في لونه الغنائي، وكذلك بذكائه في اختيار اسم الاغنية التي تثير الجدل على السوشيال ميديا وتحقق دعاية كبيرة لها.

مدحت صالح يعود للألبومات

ويستعد مدحت صالح لطرح البومه الجديد كاملاً في موسم عيدالفطر، والذي تعاون فيه مع الشاعر بهاء الدين محمد في كل أغانيه، وعدد من الملحنين مثل مصطفى جاد وتامر علي وفهد، وكان آخر البوماته عام 2015 باسم "استنى" ولم يحقق الانتشار والنجاح الكافي وقت طرحه.