فيديو بلقيس تتحدث لأول مرة عن حياتها الزوجية

بلقيس وزوجها

بلقيس وزوجها

الفنانة بلقيس

الفنانة بلقيس

بلقيس

بلقيس

بلقيس تتحدث عن حياتها الشخصية

بلقيس تتحدث عن حياتها الشخصية

بلقيس تنفى عمل زوجها كمدير أعمالها

بلقيس تنفى عمل زوجها كمدير أعمالها

بلقيس

بلقيس

المطربة بلقيس

المطربة بلقيس

 تحدثت المطربة بلقيس لأول مرة عن تفاصيل حياتها الزوجية، وكيف استطاعت ان توفق بين حياتها العائلية والعملية مع الشهور الأولى فى الزواج وجاء ذلك خلال لقاءها فى برنامج"et بالعربي".

بلقيس تتحدث عن قرار زواجها

وأكدت بلقيس خلال هذا اللقاء أن خطوة الزواج التى اتخذتها مؤخراً هى خطوة موفقة ورائعة، خصوصاً وأنها تشعر حالياً بالاستقرار والراحة النفسية،  لكون هناك تفاهم كبير بينها وبين زوجها رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف.

تفاصيل يوميات بلقيس الزوجية

وحول يوميات بلقيس الزوجية وعدم مشاركة جمهورها هذه التفاصيل أكدت أن الأمر بعد الزواج اختلف تماما نظراً لضيق الوقت فدائما ما تحاول أن توفق بين حياتها العملية والزوجية خصوصاً وأنها تقوم بعمل كل ما يحتاجه منزلها بنفسها لدرجة جعلتها تتولى مهمة طهى الطعام بنفسها.

وأضافت بلقيس أنه ليس لديها وقت الآن لتصوير يومياتها على السناب شات كما كانت تفعل من قبل حيث أنها تكون مشغولة بشكل يومى فى تحضير الطعام لزوجها قبل عودته من عمله وبعدها تكون مشغولة بعملها كمطربة.

بلقيس تنفي قيام زوجها بإدارة أعمالها

وحول الشائعات التى ترددت مؤخراً حول عمل زوجها معها كمدير لأعمالها أكدت بلقيس  أنها تقوم بإستشارته فى كثير من الأمور الفنية، وتعمل برأيه الذى يمليه عليها، نافية قيامه بإدارة أعمالها، وقالت أن سلطان له عمله الخاص الذى يأخذ منه كل وقته وفى أوقات فراغه يتحدث معها فى عملها الفني.