بالصور سيارة الفنان عبد الحليم حافظ التي كشف عنها ابن شقيقته

استذكر محمد شبانة عمه الفنان عبد الحليم حافظ من خلال صورة نادرة للسيارة الخاصة بالراحل ونشرها على صفحته الشخصية على "فيس بوك" وارفقها بتعليق عن ذكرياته مع عمه.

وكتب محمد شبانة تعلقيا على صورة السيارة: "اليكم يا أغلى وأعز الحبايب أهدي لكم صورة سيارة عمي عبد الحليم حافظ الله يرحمه النادرة وهي من طراز فيات 130 بمواصفات خاصة ولها ذكرى جميلة، حيث كنت مع والدي وعمي عبد الحليم وسائقه عبد الفتاح، وقمنا بتوصيل عمي لمنزل الرئيس السادات في الدقي ليحيي حفل زفاف ابنته".

وتابع: "كل السيارات المارة كانت تسلم عليه ويداعب الناس بروحه المرحة وكل ما افتحها أجد رائحة حليم الله يرحمه بداخلها فأجلس أتنفس وأخرج لأواجه عناء الحياة وبداخلي روحه وإرادته باذن الله أولا وأخيرا"

ومر على رحيل "العندليب الأسمر" عبد الحليم حافظـ40 سنة حيث وافته المنية في 30 مارس عام 1977 عن عمر ناهز الـ47 بعد معاناة طويلة مع المرض.

سيارات عبد الحليم حافظ

وكان محمد شبانة ذكر في تصريحات سابقة له ان عمه الراحل "العندليب" يمتلك العديد من السيارات أبرزها ثلاث سيارات، وهي سيارة فيات 130 موديل 69، وسيارة مرسيدس مكشوفة، أما السيارة الثالثة والتي كانت آخر سيارة ركبها "العندليب" فهي تويوتا سيليكا موديل 77.

ويشارك محمد شبانة جمهوره عبر السوشيال ميديا من وقت لأخر بصور له من طفولته مع عمه الراحل عبد الحليم حافظ.