صور وفيديو أنغام تخضع لعملية تجميل جديدة والجمهور يتهمها بالمبالغة

أحدث ظهور لأنغام

أحدث ظهور لأنغام

هل تغيرت أنفام؟

هل تغيرت أنفام؟

الجمهور يتهم أنغام بالمبالغالة

الجمهور يتهم أنغام بالمبالغالة

أنغام

أنغام

النجمة أنغام

النجمة أنغام

أنغام

أنغام

صور وفيديو أنغام تخضع لعملية تجميل جديدة، حيث بدا الأمر واضحا جدا في ظهورها الأخير في برنامج "كل يوم جمعة" مع الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة on e .

عملية تجميل جديدة لأنغام

فعلى الرغم أن أنغام ذات ملامح محببة للجمهور وتتميز بالجمال الطبيعي فلم تغير مثلا شكل أنفها أو شفاهها أو خديها، لكن بالطبع قبل سنوات طويلة قامت بتجميل أسنانها، لتبدو أكثر جمالا، لكنها مؤخرا بحسب بعض المتابعين قد بالغت في الأمر وقد غيرت تصميم شكل ابتسامتها، لتعتمد الابتسامة الهوليودية، كما أنها بالغت أيضا في تبييضها وبدت مصطنعة كثيرا، ونفس الانتقادات طالت أسلوب مكياجها أيضا.

أنغام خلال حلقتها مع عمرو أديب الذي يتسضيفها للمرة الثانية خلال عام واحد، تحدثت عن بدايتها الفنية، مؤكدة أنها اكشتفت حبها للموسيقى منذ أن كانت في الخامسة، كما قالت أن حتى الآن لديها رهبة كبيرة من خشبة المسرح، وسخرت إلى حد ما من أغنيات المهرجانات مؤكدة أنها لا تناسبها أبدا .

أنغام تركز على مسيرتها

حاولت أنغام خلال الحلقة الابتعاد إلى حد ما عن الحديث عن حياتها الشخصية، وكانت تركز على مسيرتها الفنية، ولفتت أنها غنت في بدايتها أعمالا أكبر من عمرها مثلما حدث في أغنية "أنا فيا عيوب كتيرة"، كما قالت أن نجاح أغنيتها "في الركن البعيد الهادي" فاق توقعاتها، وكان الأمر يحرجها كثيرا فلم تكن تستوعب معنى كلمة الشهرة نظرا لصغر سنها، وقد طرحت الأغنية في ألبومها الأول .