فيديو تفاصيل زفاف ساندي المنتظر على مخرج مصري

ساندي

ساندي

المطربة ساندي

المطربة ساندي

ساندي تستعد لحفل زفافها

ساندي تستعد لحفل زفافها

ساندي

ساندي

المطربة ساندي تدخل القفص الذهبي هذا الشهر

المطربة ساندي تدخل القفص الذهبي هذا الشهر

ساندي تستعد لطرح أغاني سنجل

ساندي تستعد لطرح أغاني سنجل

ساندي

ساندي

كشفت المطربة المصرية ساندي أنها تعيش حالياً  فى قصة حب جديدة تتوج بالزواج نهاية هذا الشهر مع المخرج المصري حازم كتانة، وهو مخرج مصري مقيم بالإمارات وله العديد من التجارب الإخراجية.

تفاصيل زواج ساندي

وكشفت ساندي خلال لقائها فى إحدى البرامج التلفزيونية على قناة on E أنها تستعد حالياً لحفل زفافها المفترض إقامته نهاية الشهر الحالى، مؤكدة أن قصة الحب بينها وبين المخرج حازم كتانة، بدات بعد أول تعاون بينهما فى كليب "LOVE" وتطورت هذه العلاقة إلى أن اتفقا على الزواج نهاية الشهر الحالي.

ساندي تطرح أعمال جديدة

وأكدت ساندي خلال هذا اللقاء على طرحها الفترة المقبلة العديد من الأغاني السينجل وأجلت فكرة طرحها لألبوم جديد خصوصاً أن ألبومها الأخير "love" لم يحقق أى نجاح وهو ما كشفته خلال اللقاء مؤكدة أن الألبوم تعرض لظلم كبير بسبب كثرة المشاكل التى واجهتها قبل طرحه مع طليقها حسام بدران وهو ما دفعها لخوض تجربة السينجل خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل طلاق ساندي من زوجها السابق

ومن المعروف أن ساندي انفصلت عن زوجها السابق ومنتج البوماتها حسام بدران نهاية العام الماضي بعد وقوع العديد من الخلافات بينهما، وهو ما تسبب لها فى أزمة نفسية قررت بعدها اعتزال الغناء إلا أنها عدلت عن هذه الفكرة بعد انفصالها عنه بأيام قليلة.

مفاجأة .. ساندي تعود للغناء بعد التوبة!

فنانة تعود بعد الاعتزال ببرنامج اطفال..اعرفوا تفاصيل حرمانها من الانجاب!