بالفيديو: دنيا بطمة تعد منتقديها بأنها ستلد أجمل طفلة

ردت الفنانة المغربية دنيا بطمة على منتقديها الذين يدعون على طفلتها التي لم تبصر الحياة بعد، فوصفتهم بأنهم "متخلفين واوباش" من خلال ظهورها بفيديو من داخل منزلها بدت فيه مرهقة وبملامح صادمة بدون مكياج.

وقالت دنيا بطمة لمهاجمي طفلتها "تدعون على بنية صغيرة للحين ما اجت ع الدنيا، لكن ترى كل الذنوب والدعوات سترد لكم وكلما اكثرتم من الدعوات السلبية عليها سيزيد عنائكم في الحياة، وانا مبسوطة بهذه الحالة، اما ابنتي فهي بصحة جيدة وبخير، وسوف ترون حلاتها ماشاء الله، هذه أميرتي".

انقسام جمهور دنيا بطمة

وانقسم جمهور دنيا بطمة بين ما ساندها واعتبر انه من المعيب الدعوة على طفلة لم تأتي بعد الى الحياة وبين من رأى ان دنيا بدأت بقطف ثمار ظلمها لوالدة ام حلا الترك وحماتها مها الترك بحسب تعبيراتهم.

 

A post shared by @dunia_batma on

 وكتب احدهم مساندا دنيا في موقفها :" صح كلامها ليش يدعون على البنت وهي مالها ذنب حتى لو أمها سخيفة ومليقة هي مالها ذنب حراااام"، وعلقت احداهن :" محد له الحق يدعي عليكي.. لكن الدنيا دواره ودعوة المظلوم يم رب العالمين كبيره وما تنرد وانتي ظلمتي ام حلا وام زوجك.. والله هو اللي يجازي كل واحد على نيته.. الزغيره حرام تشيل ذنب امها" بينما قال آخر :" تستاهل الدعاوي اللي جتها، جربت تحرق قلب الام على ضناها وكانت بتحرق قلب ام حلا الترك".

ملامح دنيا بطمة تصدم جمهورها

وفيما انشغل البعض بين مؤيد ومعارض على كلام دنيا بطمة في الفيديو، اعرب آخرون عن صدمتهم من ملامح دنيا بطمة بدون مكياج والبعض وجه لها سؤالا عما اذا كانت ستلد طفلة تشبهها قبل عمليات التجميل او بعد العمليات.

وتنتظر دنيا بطمة خلال الايام المقبلة ولادة طفلتها الاولى من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، ومن المقرر ان تسميها "غزل"، فيما ما تزال الفنانة المغربية تقوم حتى الآن باحياء العديد من الأفراح والحفلات الخاصة كان آخرها حفل زفاف أحيته فى دولة البحرين.