كيف استفادت سمية الخشاب من أخبار زواجها بأحمد سعد؟

تسببت أخبار زواج الفنانة سمية الخشاب من المطرب أحمد سعد في إعادة سمية إلى الواجهة من جديد، والاهتمام باخبار أعمالها الجديدة بعد فترة من الغياب.

سمية الخشاب

اهتمام إعلامي بمسلسل سمية الخشاب الجديد

لاقى مسلسل الفنانة سمية الخشاب الجديد "الحلال" اهتماماً إعلامياً وجماهيرياً كبيراً في الفترة الحالية، بسبب تداول اخبار زواجها من المطرب أحمد سعد، وهو الخبر الذي اعلنته خطيبته السابقة ريم البارودي، وكذلك بسبب ربط قصة زواجهما بمسلسلها الجديد، وقولها ان أحمد سعد يتواجد معها من أجل العمل على الأغاني الجديدة للمسلسل، مما روج للمسلسل قبل عرضه في موسم رمضان.

ورغم ان ما روجت له سمية الخشاب حول أغاني المسلسل مع احمد سعد لم يؤكده صناع العمل بعد، خاصة ان هناك أخبار حول وجود خلافات بين أحمد سعد ومنتج العمل تمنعه من التعاون معه، وان احمد سعد متعاقد مع صناع مسلسل "أيام حسن الغريب" مع شقيقه عمرو سعد، الا ان الجمهور بات ينتظر الظهور الجديد لسمية واحمد سعد في أقرب عمل قادم.

سمية الخشاب تروج لألبومها الجديد مع أحمد سعد

وتروج سمية الخشاب لأعمالها الغنائية الجديدة عن طريق أحمد سعد، والذي من المتوقع ان يطلق معها ألبوم جديد باللهجة الخليجية، يشرف على ألحانه وتوزيعه، واستغلت سمية رواج اخبار زواجها به لنشر بيان صحفي حول أغنيتها الجديدة معه على طريقة "الدويتو".

ولم توفق سمية الخشاب في أعمالها الغنائية الاخيرة، بسبب عدم اقتناع الجمهور بها كمطربة، خاصة انها ظلت لسنوات بعيدة عن الغناء بسبب اعمالها السينمائية، وقد يتسبب تعاونها مع أحمد سعد في نجاح أعمالها الغنائية الجديدة.

احمد سعد وسمية الخشاب

سمية الخشاب تتصدر المشهد بعد غياب عن الأضواء

وكانت سمية الخشاب قد مرت بفترات اختفاء وغياب للأضواء عنها، خاصة بعد ابتعادها عن الشاشة بسبب مرضها، ولم تلق أعمالها التلفزيونية الأخيرة انتشاراً جماهيرياً مثل "يا انا يا انتي"، و "ميراث الريح"، وأفلام "الليلة الكبيرة" و"ساعة ونص"، وذلك بعد ان وصلت لمة نجوميتها في فترة تعاونها مع المخرج خالد يوسف في أفلام "حين ميسرة"، "الريس عمر حرب"، و"خيانة مشروعة"، وإثارتها للجدل بسبب ادوارها الجريئة.

وعاد اسم سمية الخشاب الى التداول على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الاخيرة، وظل الهاشتاق باسمها في صدارة موقع "تويتر" لليوم الثاني بعد نشر خبر زواجها.