دنيا سمير غانم تتجاهل الترويج لمسلسلها بعد تغيير اسمه وهذا سر حزنها

النجمة دنيا سمير غانم حزينة

النجمة دنيا سمير غانم حزينة

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم

النجم سمير غانم لازال بالمستشفى

النجم سمير غانم لازال بالمستشفى

العائلة الفنية

العائلة الفنية

تغيير اسم مسلسل دنيا سمير غانم لرمضان 2017

تغيير اسم مسلسل دنيا سمير غانم لرمضان 2017

المتابع لحسابات عائلة سمير غانم الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سوف يجد أن دلال عبد العزيز وإيمي ودنيا سمير غانم ممتنعات تماما عن نشر أي تحديثات منذ أكثر من أسبوع، خصوصا بعد الكلام عن مرض إيمي ودخول النجم سمير غانم المستشفى، وحتى دنيا تجاهلت تماما عملها الرمضاني المقبل الذي بدأت حملته الترويجية عبر شاشات العرض.

تغيرر اسم مسلسل "الضايعيين"

فمؤخرا أعلنت قناة cbc عن عرض مسلسل دنيا سمير غانم في رمضان 2017 حصريا على شاشتها، ورغم أنه تم الترويج للعمل طوال الأشهر الماضية، على أنه يحمل عنوان "الضايعيين" إلا أن الجمهور فوجئ بأنه يحمل عنوان "في الـ لا لا ند"، فيما تجاهلت دنيا سمير غانم الترويج لعملها الذي يشاركه في بطولته والدها النجم سمير غانم.

دنيا سمير غانم

حزن دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم تفضل الصمت هذه الفترة نظرا لحالة القلق التي تعيشها الأسرة بسبب مكوث النجم الكبير سمير غانم بالمستشفى إثر تعرضه لمتاعب صحية في القولون بعد عودته من العاصمة الإيطالية تايلاند، حيث كان يواصل هناك تصوير مشاهده الخارجية من مسلسل "في الـ لا لا ند" الذي يشارك دنيا بطولته.

 

A post shared by @donia.samir.ghanem on

 ودنيا بدورها تعيش حالة من التوتر والحزن لأنها هي من أقنعته بمشاركتها العمل وتقديم الدور والسفر، وفي نفس الوقت لا يمكن أن تتخلف عن تصوير المشاهد الأخيرة المتبقية نظرا لضيق الوقت وقرب بدء عرض المسلسل.