شاهدوا كيف تغير شكل أحمد السيسي طفل "ذا فويس كيدز" في أحدث ظهور

أحمد السيسي المطرب الصغير يعتبر واحد من أشهر النجوم الذين ظهروا في الموسم الأول من برنامج "ذا فويس كيدز" في موسمه الأول، وبعد مرور عام تقريبا على انتهاء الموسم وتتويج لين الحايك باللقب، لازال تامر حسني يوفي بوعده لأعضاء فريقه ومن بينهم أحمد السيسي.

أحمد السيسي نجم "ذا فويس كيدز"

وقد حرص تامر حسني على اصطحاب مجموعة من أعضاء فريقه في حفله الأخير الذي أقيم بأحد المنتجعات بالعين السخنة، في اطار عودة ليالي أضواء المدينة التي يشرف عليها التليفزيون المصري، حيث تألق الصغار في الغناء مع المطرب الذي منح خلال الحفل تكريميا باسم "نجم الجيل"، وسط حفاوة كبيرة من الجمهور الذي تجاوز عدده العشرين ألف متفرج .

تامر حسني وأعضاء ذا فويس كيدز

وقد بدا أحمد السيسي بملامح متغيرة بعض الشيئ، وأصبح أكثر طولا وبوزن أكبر، خصوصا وأنه عرف بسنه الصغير للغاية وحجمه الضئيل خلال مشاركته في "ذا فويس كيدز".

 

أحمد السيسي

كواليس "ليالي أضواء المدينة"

يذكر أن حفل "ليالي أضواء المدينة" شاركت به أيضا النجمة الشابة كارمن سليمان، والتي حضرت إلى مقر الحفل بصحبة زوجها الملحن مصطفى جاد، وقد تجاوب معها الحضور كثيرا أيضا، فيما كان من المقرر أن تكون أنغام هي نجمة الحفل بصحبة وائل جسار ولكنها اعتذرت بسبب خلافات مالية، وتم تأجيل الحفل لمدة شهر تقريبا والاستعانة بتامر حسني بدلا منها .