فيديو بلقيس في أقوى هجوم على نانسي عجرم: "مفيش خليجي بيسمعها"

بلقيس

بلقيس

نانسى عجرم

نانسى عجرم

الفنانة نانسي عجرم

الفنانة نانسي عجرم

بلقيس تهاجم نانسي عجرم

بلقيس تهاجم نانسي عجرم

بوستر ألبوم بلقيس الجديد

بوستر ألبوم بلقيس الجديد

بلقيس

بلقيس

نانسى عجرم

نانسى عجرم

هاجمت الفنانة بلقيس زميلتها الفنانة نانسى عجرم أثناء حلولها ضيفة على احد البرامج الإذاعية مؤكدة أن نانسي عجرم بدأت فى الفترة الأخيرة تهتم ببرامج اكتشاف المواهب على حساب فنها وهو ما أثر عليها بالسلب خلال الفترة الماضية.

تفاصيل هجوم بلقيس على نانسي عجرم

وبدأت الفنانة بلقيس خلال حوارها بانتقاد الفنانة نانسى عجرم عندما وجه إليها مقدم البرنامج سؤالا عن رأيها فيما تقدمه نانسي عجرم الفترة الأخيرة، مؤكدة أن نانسي عجرم  فقدت شقاوتها التى عرفت بها منذ بداية مشوارها الفنى، وتابعت بلقيس أنها لم تفقد شقاوتها  فقط بل الموسيقى أيضاً التى كانت تعيش مع جمهورها  لسنوات حيث أن نانسي عجرم حالياً لم تعد تختار أغانيها بدقة كما كانت من قبل.

برامج اكتشاف المواهب السبب                     

وأرجعت بلقيس السبب فى هذا لبرامج اكتشاف المواهب التى بدأت نانسي عجرم تهتم بها على حساب فنها وهو ما أثر بالسلب عليها كما أوضحت، قائلة : "اهتمام نانسي ببرامج اكتشاف المواهب طاغي عليها وأصبحت لا تقدم أغاني مميزة ممكن تكون مميزة فى مصر أو لبنان بس فى الخليج ما نسمع لها".

بلقيس تروج لألبومها الجديد

وجاءت تلك المقابلة ضمن الحملة الترويجية التى تقوم بها بلقيس لألبومها الجديد "أراهنكم" والتى طرحته منذ عدة أسابيع على قناتها بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ومن المفترض أن تقيم بلقيس مؤتمرا صحفيا فى دبي للحديث عن كواليس ألبومها الجديد بعد تحقيقه الالاف المشاهدات على اليوتيوب إلا انها لم تحدد حتى الأن موعدا لإقامة هذا المؤتمر.

بمناسبة عقد قرانها: نظرة على اجمل مجوهرات بلقيس

بلقيس بأجمل إطلالاتها الجمالية في حفلات الزفاف.. أي إطلالة ستختار لفرحها؟