نجوم أصيبوا بأمراض نادرة وغامضة وتغلبوا عليها.. آخرهم أحمد مكي

يتكتم بعض الفنانين على حياتهم الشخصية خاصة الامور التي تتعلق بمرضهم، إلا ان بعضهم يضطر الى الكشف عن تفاصيل مرضه بسبب غيابه الطويل أو تغير هيئته، وهو ما فعله النجم أحمد مكي مؤخراً.

أحدث صورة لأحمد مكي بعد مرضه

أحمد مكي يفاجيء الجمهور بمرضه الغامض

اعتاد الجمهور على اختفاء النجم أحمد مكي عن وسائل الاعلام والاحدايث الصحفية، إلا انه في الفترة الاخيرة غاب عن الشاشة تماماً مما أثار التساؤلات التي دفعته الى تدشين صفحات رسمية له على مواقع التواصل الاجتماعي، وكشف فيها عن سبب غيابه الذي يرجع إلى إصابته بفيروس غامض في الكبد والطحال، وجعله يمتنع عن شرب الماء لمدة طويلة، ويدخل في غيبوبة أفقدته اكثر من 30 كيلو غرام من وزنه، وطمأن جمهوره على صحته بنشر فيديو له بعد تعافيه من المرض.

احمد زاهر قبل خسارته لوزنه

أحمد زاهر يفقد معظم وزنه بعد إصابته بالغدة الدرقية

الفنان أحمد زاهر من أشهر النجوم الذين واجههوا المرض وتغلبوا عليه، فقد أصيب منذ سنوات بخلل في الغدة الدرقية ادت الى زيادة وزنه بشكل كبير، وابعدته عن الشاشة لمدة طويلة، وكادت ان تتسبب في وفاته نظراً لتدور حالته في بعض الاحيان، إلا انه تغلب على المرض وعاد الى الشاشة بمظهر مختلف، وفاجأ الجمهور بنحافته الشديدة.

سمية الخشاب في فترة مرضها

سمية الخشاب ترفض الكشف عن هوية مرضها الغامض

النجمة سمية الخشاب عانت كثيراً بسبب مرضها الغامض والذي لم تفصح عن تفاصيه حتى الآن، واضطرت الى الكشف عن طريقة علاجها فقط بالكورتيزون، والذي ادى الى ظهورها بوزن زائد في اعمالها الفنية، وبعد التساؤلات والانتقادات قررت سمية الخشاب الاختفاء تماماً الى ان تنتهي من علاجها وتستعيد رشاقتها.

منى زكي

منى زكي الاكثر غياباً بسبب متاعبها

النجمة منى زكي واجهت شائعات متعددة حول إصابتها بمرض غامض، وكشفت مصادر مقربة منها إنها تعاني من فيروس ما في الدم يضطرها للسفر الى امريكا كل حين للعلاج والمتابعة، وسبب لها متاعب في فترة حملها الاخيرة، وهو ما جعلها تغيب كثيراً عن الشاشة في السنوات الاخيرة، وتعتذر عن عدة أعمال، قبل ان تفاجيء الجميع بظهورها العام الماضي في مسلسل "أفراح القبة"، وهو ما اعتبره البعض تأكيداً منها على تعافيها وانتصارها على المرض.

شيريهان

شيريهان تحدت نوع غامض من السرطان

النجمة الكبيرة شيريهان تعتبر افضل نموذج من الفنانين في تحدي المرض والإعلان عنه، فقد أصيبت الفنانة بنوع غامض من السرطان، وقيل انه حالة نادرة لا تصيب الا 10 أشخاص في العالم، وادى الى غيابها لفترة طويلة، ولكنها عادت وأكدت انها تغلبت على المرض، وفاجأت الجمهور بصورها الجديدة والتي استعادت فيها شبابها وجمالها المعهود، وقررت أيضاً العودة الى نشاطها الفني وتجهز لمسلسل جديد ومسرحية استعراضية جديدة.