بعد إصابة سيرين عبد النور باختناق..نقل ياسمين عبد العزيز إلى المستشفى على وجه السرعة

في اليوم الذي أعلنت فيه النجمة سيرين عبد النور باختناق وضيق في التنفس منعها من استكمال تصوير مشاهد مسلسلها "قناديل العشاق" حيث لازالت طريحة الفراش، أيضا تعرضت الفنانة ياسمين عبد العزيز لاصابة بالغة استلزمت وقف تصوير مشاهدها في "هربانة منها " .

إصابة ياسمين عبد العزيز

ففي أثناء تصوير أحد المشاهد التي تؤدي فهيا ياسمين عبد العزيز حركة عنيفة، تعرضت لإصابة في ساقها، وبعدها تم نقلها فورا إلى المستشفى ثم تبين إصابتها بشرخ في القدم، وهي حالة تستلزم التدخل العلاجي السريع، مع الراحة التامة، وأي حركة سوف تؤثر سلبا على مراحل الشفاء، يأتي هذا في الوقت الذي يصارع فيه فريق البرنامج الوقت من أجل إنجاز أكبر قدر من المشاهد لعرض العمل في موسم رمضن 2017، خصوصا وأن العمل بدأ تصويره متأخرا .

 

ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر

"هربانة منها"

"هربانة منها" بطولة مصطفى خاطر، و إنعام سالوسة، ومن تأليف خالد جلال، وإخراج معتز التوني، وتعود به ياسمين عبد العزيز للتليفزيون بعد غياب 15 سنة منذ مسلسلها "الرقص على السلالم المتحركة" .

يذكر أن العمل كان من المقرر أن يشارك به في البداية تامر حسني، ولكنه انسحب بعد تدخلات ياسمين عبد العزيز وتغييرها في أساسيات السيناريو، كما انسحب أيضا المخرج الأول محمد سامي، وتم الاستعانة بمعتز التوني بدلا منه .د

صورة لسيرين عبدالنور بعد أزمتها الصحية المفاجئة وتطرح أول برومو لمسلسلها الجديد

صورة الجمهور ينصف ياسمين عبد العزيز ويصفها بالأجمل