بالفيديو: يوسف العماني يتهرب من قبلة دومينيك حوراني ويُحرجها علناً

دومينيك حوراني تعرضت لموقف لا تحسد عليه خلال حضورها حفل إطلاق البوم "فوق القمم" للفنان يوسف العماني والذي اقامه في مطعم ماربيا في إمارة دبي بحضور نخبة من أبرز نجوم الفن والإعلام العرب وبينهم عبدالله بالخير، أريام، طلال مارديني، منال موسى، يحيى بيازي ، جليلة، وغيرهم.

يوسف العماني يحرج دومينيك حوراني

وفي التفاصيل ، فإنه خلال تهنئة الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني لزميلها يوسف العماني على ألبومه امام حشد الحضور في الحفل ومحاولتها لتقبيله، تهرب منها الفنان يوسف العماني وتدارك الأمر بالابتعاد عنها فورا والرجوع الى الخلف، فبدا على ملامح الفنانة اللبنانية الاندهاش والحرج في نفس الوقت فحاولت لململة هذا الموقف امام الاضواء برسم ابتسامة على شفاهها.

 

A post shared by o.m.aboodyFun (@o.m.aboodfun) on

ورغم احراج يوسف العماني لها، لم تتوان دومينيك عن تقديم التهاني لزميلها عبر صفحتها على انستغرام ونشرت العديد من الصور له الى جانبها خلال حفل اطلاق البومه.

جدل حول قبلة دومنيك ليوسف عماني

وتناقل جمهور الفنانين مقطع الفيديو بشكل واسع وانقسموا بين من اعتبر ان دومينيك حوراني وضعت نفسها في موقف محرج حيث من المتعارف عليه ان معظم فناني الخليج يرفضون القبل على الوجه من طرف النساء، فيما برر آخرون فعلة دومنيك على اعتبار انها معتادة على ذلك في بلدها لبنان، ولام آخرون يوسف على اعتبار انه فنان وهذه الامور طبيعية بين الوسط الفني.

وكان يوسف العماني أطلق قبل أسبوعين ألبومه عبر الـYouTube واذاعات والمحطات الفضائية بعد غيابه لمدة سبع سنوات، ويتضمن الالبوم أغاني تتنوع بين اللهجة العراقية والخليجية والمغربية، تعاون في كلماتها وألحانها مه نخبة من شعراء وملحني الوطن العربي.

آخرهم نانسي عجرم.. نجوم أطلقوا البوماتهم الغنائية مؤخرا