مصير مجهول لمسلسلات رمضان.. محمد فؤاد يوقف "الضاهر" وأشرف عبد الباقى يعلن غضبه!

بدأ العد التنازلى لعرض أولى حلقات مسلسلات الشهر الكريم، وهو الموسم الذى يشهد منافسة شرسة بين عدد كبير من النجوم للفوز بأكبر نسبة مشاهدة ، ومع تكثيف معظم أبطال المسلسلات عدد ساعات التصوير للحاق بموسم رمضان إلا أن هناك عدد من المسلسلات مصيرها مجهول حتى الأن ومن المحتمل خروجها من السباق الرمضاني وعلى رأس تلك المسلسلات مسلسل"الضاهر" للفنان محمد فؤاد.

تفاصيل أزمة "الضاهر"

وتعود تفاصيل أزمة مسلسل "الضاهر" إلى أكثر من شهر تقريبا عندما دخل المنتج تامر مرسي شريكًا فى الإنتاج مع المنتج والفنان تامر عبد المنعم واشترط تامر مرسي عرض المسلسل خارج الموسم الرمضانى على قناة on E وهو ما رفضه محمد فؤاد لرغبته فى عرض مسلسله فى موسم الشهر الكريم وامتنع فؤش عن التصوير مما وضع المنتج تامر مرسي فى مأزق وقرر تأجيل المسلسل لحين عرضه فى موسم رمضان القادم.

وبالرغم من إعلان الشركة المنتجة عن إستقرار عرض المسلسل فى موسم شهر رمضان إلا أن فريق العمل لم يستأنف التصوير مرة أخرى ولايزال التصوير متوقفاً حتى الأن مما يرجح خروجه من الموسم الرمضانى أيضاً.

"الضاهر" بطولة محمد فؤاد ورغدة وتامر عبد المنعم وإنجى خطاب وسيناريو وحوار تامر عبد المنعم وإخراج ياسر زايد.

أشرف عبد الباقى غاضب بسبب "عائلة زيزو"

أما الفنان أشرف عبد الباقى من الفنانين الذين لا يبحثون عن موسم بعينه لكى يعرض فيه أحدث مسلسلاته "عائلة زيزو" حيث كان من المفترض أن يعرض المسلسل هذا الشهر على قناة cbc إلا انه وقع خلاف بين منتجة العمل وإدارة القناة أدت إلى استبعاد المسلسل من خريطتها خلال هذه الفترة وهو ما أصاب أشرف عبد الباقى بضيق بسبب تأجيل عرض المسلسل ولم تعلن الشركة المنتجة حتى الأن عن موعد أخر لعرضه إلا أنه من المحتمل عرض المسلسل فى موسم شهر رمضان القادم.

"عائلة زيزو" بطولة أشرف عبد الباقى وشيرين ومي القاضى وإبرام سمير ونهال عنبر ورجاء الجداوي وأحمد حلاوة ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسن وإخراج شيرين عادل.

"أفراح إبليس" مهددة

ويعتبر من المسلسلات التى لم يتم تحديد مصيرها حتى الأن سواء بعرضه فى موسم رمضان أو لا مسلسل "أفراح أبليس" الجزء الثانى،  فبعد استقرار منتج المسلسل على عرضه خارج الموسم الرمضانى تلقى عددا من العروض ليخوض به  موسم رمضان ولم يعلن حتى الأن قراره النهائى سواء بعرض المسلسل فى موسم رمضان أو خارجه.

"أفراح إبليس" الجزء الثانى بطولة جمال سليمان ومحمود الجندى ومحمود عبد المغنى ومحمد عادل وأحمد صفوت ومن إخراج أحمد خالد أمين.