ابنة غادة عبد الرازق ترتدي الحجاب وهذه أول صورة لها

أشعلت روتانا ابنة الفنانة غادة عبد الرازق صفحات السوشيال ميديا بعد نشر غادة عبد الرازق صورتها بالحجاب، أثناء تأديتها لمناسك العمرة وعلقت عليها قائلة: حبيبة قلب مامى والنبى قمر.

ابنة غادة عبد الرازق تتفوق على والدتها 

ونالت صورة روتانا اعجاب عدد كبير من جمهور غادة عبد الرازق والذى شبهها بوالدتها مؤكدين أن روتانا تفوقت فى جمالها على والدتها حتى وهى ترتدى الحجاب وبدون أن تضع أى من مساحيق تجميل كما ظهرت فى احدث صورها.

غادة عبد الرازق مشغولة بـ"أرض جو"

وتنشغل حالياً الفنانة غادة عبد الرازق بتصوير مشاهد مسلسلها الجديد"أرض جو" وهو المسلسل التى تخوض به موسم رمضان القادم وتدور قصته حول مضيفة طيران  تتورط فى خطف طائرة بمن عليها من ركاب لتبدأ بعدها أزمتها مع الجهات الأمنية وتتوالى الأحداث

ويشارك غادة عبد الرازق فى بطولة هذا المسلسل فريال يوسف وأحمد فؤاد سليم ومحمد كريم وعبد الرحمن أبو زهرة ومها أبو عوف وهيثم شاكر فى أولى تجاربه التمثيلية والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطى إخراج محمد جمعة.

غادة عبد الرازق تعود للسينما

وفاجئت غادة عبد الرازق الجمهور منذ عدة أسابيع بطرحها صور من داخل لوكيشن تصوير فيلمها الجديد"رؤية" وهو الفيلم التى تخوض به موسم عيد الأضحى القادم وتقوم بتصويره بالتزامن مع تصوير مسلسلها الجديد من تأليف إسلام بلال وإخراج إبرام نشأت.

غادة عبد الرازق تجسد شخصية ابنتها في مسلسلها الجديد !

فيديو: احتفال صاخب بعيد ميلاد ابنة غادة عبد الرازق..وماعلاقة شذى حسون؟!