بعد أزمته مع طوني خليفة..نيشان يعتذر من أحلام

نيشان يعتذر من الفنانة أحلام

نيشان يعتذر من الفنانة أحلام

نيشان قال ان مرض والدته منعه من السفر للكويت

نيشان قال ان مرض والدته منعه من السفر للكويت

نيشان يلتزم الصمت بعد هجوم طوني خليفة عليه

نيشان يلتزم الصمت بعد هجوم طوني خليفة عليه

الاعلامي اللبناني نيشان

الاعلامي اللبناني نيشان

نيشان وقع في ورطة بسبب برنامج رامز جلال

نيشان وقع في ورطة بسبب برنامج رامز جلال

نانسي عجرم انسحبت من برنامج رامز جلال بعد فيديو طوني خليفة

نانسي عجرم انسحبت من برنامج رامز جلال بعد فيديو طوني خليفة

بعد أزمة نيشان مع طوني خليفة في الأيام الماضية بسبب برنامج رامز جلال، بدا ان نيشان منشغلا بمرض والدته وغير مبالٍ بالرد على كل الاتهامات التي كالها له زميله، واضطر فقط بأن يقدم اعتذازا للفنانة الاماراتية أحلام وذلك بعدما تعذر سفره للكويت لإجراء حوار معها اليوم الاحد الواقع في 23 ابريل بسبب تدهور الحالة الصحية لوالدته كما قال في تغريدة له عبر تويتر.

نيشان واحلام

نيشان يعتذر من أحلام

وكتب الاعلامي اللبناني نيشان عبر تغريدته: "‏كان من المفترض أن أتوجّه إلى الكويت الحبيبة للمشاركة في الملتقى الإعلامي العربي ١٤ لمحاورة النجمة أحلام.. ‏ ولكن تدهور صحة والدتي يحول دون حضوري، أعتذر عن عدم الحضور ومن المنظّمين ومن القديرة أحلام.. ‏وليس عندي أيّ أمنية سوى أن تَدومَ عَلَيَّ نعمة أُناديها أمّي".

ويأتي اعتذار نيشان عن الظهور على الأضواء في ظل انتظار الجميع منه توضيحات حول دوره الاساسي في برنامج رامز جلال "رامز في ارض الخوف"  بعدما نشر زميله طوني خليفة مقطعاً مصوراً يفضح تورطه في استقدام النجوم للإيقاع بهم في مقالب برنامج رامز.

كذلك يتزامن اعتذار نيشان مع معلومات صحافية تحدثت عن انسحابه من برنامج رامز جلال على خلفية اتهام طوني خليفة له بتقاضي مبالغ مالية مقابل استقطاب النجوم الامر الذي اغضبه بشدة.

كما ذكرت المعلومات ان العديد من النجوم انسحبوا واحداً تلو الآخر من البرنامج وبينهم نانسي عجرم بعد فيديو طوني خليفة ، اما آخرون فقد طالبوا بأجر مضاعف من أجل تصوير الحلقة مع رامز.

طوني خليفة يوضح سبب استيائه

من جهته، أعاد طوني خليفة التأكيد على ان سبب الخلاف الرئيسي بينه وبين نيشان ورامز جلال لم يكن خلافا على أموال كما يروج البعض، وإنما هناك أشخاص استخدموا أسلوب الإهانة معه، قائلا ان البعض يعتقد أنه يستطيع شراء الناس كل شيء بالأموال حتى لو ضد قناعتها.

طوني خليفة

واعتبر طوني خليفة ما فعله الإعلامي نيشان اندفاع خاصة أنه لم يقدم أو يظهر في أي برنامج على شاشات التليفزيون منذ فترة طويلة، مضيفا ان رامز جلال استغل هذا الموضوع ووضع نيشان في المصيدة لأنه أصبح لديه صعوبة للوصول للفنانين والمشاهير لعمل برنامج مقالب جديد في رمضان فلجأ إليه ليساعده في جذب النجوم.

تفاصيل أول ظهور لنيشان بعد هجوم طوني خليفة ولطيفة عليه

لطيفة تنضم لطوني خليفة وتكشف مقلب رامز جلال وتوجه عتاب لنيشان