كندة علوش توضح حقيقة ارتدائها فستان زفاف جدتها..بالفيديو

كندة علوش تحدثت لأول مرة عن حياتها الزوجية بعد اشهر من حفل زفافها وذلك خلال لقاء لها في برنامج"  Et  بالعربي"  على قناة "إم بي سي "، فأكدت انها سعيدة جدا بزواجها من النجم المصري عمرو يوسف، وتحدثت عن فستان زفافها الاول الذي قيل انه يعود لجدتها.

واوضحت الممثلة المصرية ان زوجها هو صاحب فكرة إقامة حفليّ زفاف لهما أحدهما في القاهرة للأهل وآخر في أسوان للأصدقاء، وقالت أنها تفهمت تعليقات الفرح والمحبة لكنها غضبت من الإشاعات التي نشرتها الصحافة وحمل بعضها إساءة لها ولعائلتها .

كندة علوش ورأيها بالفيديوات المسربة

وردت على الانتقادات التي تلقتها على فستانها زفافها الاول في القاهرة وقالت ان الفستان ليس ملك جدتها وهو من تصميم صديقها المصمم حسن إدريس، وإن السبب وراء تلك الشائعة هي بعض التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الصحفية بعد أن تسربت صورًا غير واضحة للفستان جراء الاضاءة و جعلت من يراه يعتقد أنه قديم.

زفاف كندة علوش

وحول رأيها بتسريب عدد من الفيديوهات من فرحها ظهرت فيها المطربة شيرين عبد الوهاب وهي تهاجم كل من النجمين عمرو دياب وإليسا، قالت: "زعلت قوي وماكنتش حابة ده يحصل وأنا وعمرو طلبنا من المعازيم كذا مرة أنهم يقفلوا الموبايلات ومحدش يصور، بس خلاص هقول إيه اللي حصل حصل والناس بتنسى".

صورة عمرو يوسف يحتفل بعيد ميلاد زوجته كندة علوش

بعد زفاف كندة علوش..صور نجوم مصر يحتفلون مجددا في أسوان

شاهدي صور فستاني زفاف كندة علوش