بالفيديو: سميرة سعيد تتحدث عن خلافاتها مع ابنها شادي

سميرة سعيد وابنها حيث أن سميرة سعيد تحدثت عن علاقتها كوالدة بإبنها الوحيد شادي خلال اطلالتها في برنامج "ميكس ميوزيك" الذي يقدمه كل من الممثل المصري خالد سليم والفنانة اللبنانية ألين لحود، ونشرت الفنانة المغربية مقطع فيديو عبر حساباتها على السوشيال ميديا اختصرت فيه بعض المواقف والمشاكل التي واجهتها مع ابنها الذي رافقها في تصوير الحلقة وبدا بمرحلة الشباب والنضوج.

سميرة سعيد: هذا ما اسعدني بتربية ابني

 واكدت الفنانة المغربية سميرة سعيد ان من أكثر الاشياء التي اسعدتها و نجحت فيها بحياتها بأنها منحت ابنها تربية جيدة قائلة: "أكتر حاجة عجبتني في حياتي أني خليت ابني محترم وبيخاف على كرامته".

وبدا جو المزاح وعلاقة الانسجام بين سميرة سعيد وابنها حيث مازحته خلال حديثها بضربه على وجهه بطريقة عفوية، فيما اشاد الابن بصفات امه الديمقراطية حيث تأخذ برأيه وتعمل به، لكنه لفت الى ان اكثر خلافاته مع والدته كانت بسبب الموسيقى الصاخبة في المنزل لتقاطعه والدته وتقول انه كان يصرخ بها لتخفيف صوت الموسيقى كي يستطيع المذاكرة والتركيز في دروسه.

سميرة سعيد وذكرياتها مع ابنها

كما استذكرت صاحبة اغنية "عايزة اعيش" موقفا لا تنساه في حياتها عندما صرخت بصوت عال على ابنها في طفولته بعدما شاهدت حيطان المنزل الذي كان طلائه جديدا ملطخا بالطباشير، وقال ابنها ان صراخها وقتها لن ينساه الى اليوم!.

ومن المواقف الطريفة التي كشفت عنها سميرة سعيد عندما تفاجأت بأن ابنها في طفولته قال للمدعوين في احد حفلات عيد ميلاده بأن سميرة سعيد ليست والدتي وانما مربيتي حيث كان لا يرغب بأن يقول لهم بأنها والدته.

ابن سميرة سعيد يشعل السوشيال ميديا بأحدث صورة له

سميرة سعيد تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير وهل تقدم برنامجاً جديداً؟