دنيا بطمة ليست الأولى.. نجمات قدمن حفلاتهن الغنائية في الشهور الأخيرة من الحمل

أثارت الفنانة دنيا بطمة الجدل بعد ظهورها في أكثر من حفلة في الفترة الاخيرة رغم حملها، وتعرضت لانتقادات من البعض بسبب اصرارها على احياء حفلات في الشهور الاخيرة من الحمل، ولكنها ليست اول نجمة تستكمل نشاطها الفني رغم الحمل.

دنيا بطمة تستعرض حملها

دنيا بطمة مستمرة في إحياء الحفلات رغم الحمل

نشرت الفنانة دنيا بطمة عدة صور وفيديوهات من حفلاتها الأخيرة في قطر، وأثارت الجدل لكونها حامل وفي مراحلها الأخيرة، ويبدو انها مستمرة في إحياء حفلات أخرى قبل موعد ولادتها الذي من المتوقع ان يكون خلال شهرين من الآن.

 

A post shared by @dunia_batma on

أحلام

النجمة أحلام احيت حفلاً في مهرجان "هلا فبراير" بالكويت عام 2010 وهي حامل، وقدمت برنامجها كاملاً، وشعرت بالتعب في إحدى الأغاني وادتها وهي جالسة على الكرسي، ولكنها تألقت في الغناء رغم حملها.

نانسي عجرم

أحيت نانسي عجرم عدة حفلات طوال شهور حملها بعد زواجها، وقررت وقف حفلاتها في آخر شهرين لحملها.

نانسي عجرم تغني وهي حامل

ميريام فارس

ميريام فارس هي الأكثر نشاطاً في فترة حملها، فقدمت أكثر من حفل ولم يمنعها الحمل من تقديم فقراتها الاستعراضية المعتادة مما عرضها لانتقادات كبيرة.

شيرين

شيرين عبدالوهاب قدمت حفلاً في الامارات وهي حامل في طفلتها الأولى، وتعرضت لانتقادات واسعة أيضاً، ولكنها قررت بعد ذلك التوقف والراحة لرعاية حملها.

شيرين

أصالة

النجمة السورية أصالة قدمت حفلاً أيضاً وهي في منتصف فترة حملها، وظهرت في هذا الحفل بفستان اسود واسع يلائم هيئتها وهي حامل.

اصالة

نيكول سابا

الفنانة نيكول سابا قدمت حفلاً كبيراً في المراحل الاخيرة من حملها، وتحدت حملها وارتدت ملابس كاجوال، وقدمت فقرات استعراضية مما اأثار دهشة واستغراب جمهورها.

نيكول سابا