أغنيات تفطر القلب قدمها النجوم لأبناءهم وأشقاءهم وأصدقاءهم الراحلين

نجوى كرم تنعي شقيقها بأغنية

نجوى كرم تنعي شقيقها بأغنية

عمرو دياب يغني لوالدته ويبكي على المسرح

عمرو دياب يغني لوالدته ويبكي على المسرح

هاني شاكر وابنته الراحلة

هاني شاكر وابنته الراحلة

جورج وسوف يغني تركني وغاب لوالده

جورج وسوف يغني تركني وغاب لوالده

ايهاب توفيق يهدي والدته اغنية مؤثرة

ايهاب توفيق يهدي والدته اغنية مؤثرة

لطيفة تتذكر الراحل عامر منيب باغنية معه

لطيفة تتذكر الراحل عامر منيب باغنية معه

شارك الجمهور حزن الفنانة نجوى كرم على شقيقها نقولا كرم، المتوفي منذ فترة، وتجددت أحزانهم بعد نشر نجوى أغنية "تعا بورد بقلبي"، والتي أثرت في قلوب الجميع، وترصد "هي" أبرز الأعمال الغنائية التي أهداها النجوم لأبنائهم وأشقائهم وأصدقائهم الراحلين.

نجوى كرم

نجوى كرم تغني من كلماتها لشقيقها الراحل

قدمت الفنانة نجوى كرم أغنية باسم "تعا بورد بقلبي" منذ يومين، في انطلاق اولى حلقات برنامج"عرب غوت تالنت" المباشرة، واهدتها الى روح شقيقها نقولا كرم، وكتبت نجوى كلمات الاغنية بنفسها، وطرحتها على قناتها عبر "يوتيوب".

هاني شاكر يدمع جمهوره بسبب ابنته

هاني شاكر من أكثر المطربين الذين تسببوا في حزن جمهوره بسبب وفاة ابنته دينا منذ سنوات، وتذكرها شاكر بأغنية "برواز صورتك" في الذكرى الرابعة لرحيلها، وهي من اكثر الأغاني المؤثرة التي أطلقها شاكر في مسيرته بسبب صدق مشاعرها.

إيهاب توفيق وعمرو دياب يغنيان لوالدتهما

الفنان إيهاب توفيق أجل ألبومه الأخير لفترة بسبب وفاة والدته العام الماضي، وطرح أغنية اهداء لروحها باسم "مش بس ام"، وكذلك الفنان عمرو دياب الذي لجأ الى غناء مقطع مؤثر في احدى حفلاته إهداء لوالدته الراحلة، والتي تسببت في بكاء عمرو دياب على المسرح وتأثر الجمهور معه.

جورج وسوف يودع والده بـ"تركني وغاب"

الفنان جورج وسوف قدم فيديو كليب وأغنية خصيصاً لتكريم روح والده الراحل، ونشر بعض الفيديوهات والصور الخاصة بينهما في كليب "تركني وغاب".

لطيفة تتذكر صديقها عامر منيب بأغنية له

ولم تقتصر أغاني الوداع على الآباء والأمهات فقط، فقدمت الفنانة التونسية لطيفة أغنية مؤثرة إهداء لروح الفنان عامر منيب، وأعادت تقديم أغنيته القديمة "جيت على بالي" ووضعت صوتها بجواره على طريقة "الدويتو"، مما جعل جمهور عامر منيب يتذكره ويتأثر بكلمات الأغنية التي تنطبق على حال أصدقائه بعد رحيله.