فيديو سعد لمجرد ينشر أول كليب له على "يوتيوب" بعد الإفراج عنه

سعد لمجرد

سعد لمجرد

سعد لمجرد يهدي جمهوره كليب جديد

سعد لمجرد يهدي جمهوره كليب جديد

سعد لمجرد يعود الى يوتيوب بفيديو

سعد لمجرد يعود الى يوتيوب بفيديو "إليكم"

اول نشاط لسعد لمجرد بعد الخروج من السجن

اول نشاط لسعد لمجرد بعد الخروج من السجن

سعد لمجرد يشارك جمهوره احتفالاته في باريس

سعد لمجرد يشارك جمهوره احتفالاته في باريس

نشر الفنان المغربي سعد لمجرد أول فيديو كليب له بعد خروجه من السجن بعنوان "إليكم" عبر قناته الرسمية على "يويتوب"، وصور فيها احتفالاته بالخروج من السجن و أهداه الى جمهوره ووالديه، ويعتبر ذلك أول نشاط رسمي له بعد الإفراج المؤقت عنه.

سعد لمجرد مع والديه في الكليب

سعد لمجرد يهدي جمهوره فيديو "إليكم"

واصل الفنان سعد لمجرد احتفالاته بحصوله على الإفراج المؤقت عنه من السجن، ونشر اليوم أول فيديو له على قناته على موقع "يوتيوب"، وهو مجموعة من المشاهد المصورة له في شوارع باريس في أول يوم له خارج السجن، مع مقاطع من أغنيته "ماشي سهل".

وظهر لمجرد في فيديو "إليكم" مع أصدقائه وعائلته وهم يتجولون ويحتفلون بعودة سعد لمجرد، واختتمه بمشاهد خاصة له مع والديه البشير عبده ونزهه الركراكي، وبدا عليهم السعادة والفرحة بلم شمل الأسرة من جديد.

عودة نشاط سعد لمجرد على مواقع التواصل الاجتماعي

واهدى سعد لمجرد الفيديو الى جمهوره ووالديه وكتب في بدايته:" هاد الفيديو إهداء خاص لجمهوري الحبيب والوفي، منذ بداية هذه الأزمة كنتم معي قلبا وقالبا في كل وقت وحين مهما شكرتكم أنا ووالدي الحبيبن فلن نوفيكم حقكم أحبكم من أعماق قلبي"، ونشر تدوينة له على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيها إن الفيديو مصنوع ومهدى خصيصاً إلى جمهوره ووالديه، وإنه لا يجد كلاماً ليشكر به جميع من وقفوا بجواره وساندوه في أصعب الأوقات.

 

أعداد مجلة هي