تعرفوا على عقد النجمات المأساوية..إحداهن كرهت الحياة بسبب والدها

عدد كبير من النجمات لم يخجلن من الإفصاح عن "عقدة" حياتهن، بل وقاموا بسرد تفاصيل هذه العقدة  بكل صراحة وكان أخرهن الفنانة عبير صبري.

عقدة عبير صبري

وصرحت عبير صبري  مؤخراً خلال حلولها ضيفة على برنامج "فحص شامل" أنها أصيبت بعقد منذ طفولتها بسبب والدها والذى كان يتعمد ضربها بسبب وبدون سبب لدرجة جعلتها تكره الحياه،  وأكدت عبير صبري خلال الحلقة أنها تخلصت من هذه العقدة بعد وفاته حيث أقامت فى القاهرة بمفردها بعد طرد والدتها لها عقب دخولها مجال التمثيل مباشرة.

رجاء الجداوي وعقدة الثعابين

أما الفنانة رجاء الجداوي فقد صرحت من قبل أن عقدة حياتها منذ الصغر "رؤية الثعابين" حيث أنها تخشى من مشاهدتها حتى ولو عن طريق التلفزيون وأضافت أنها إذا رأتها عن طريق الصدفة تفقد أعصابها وتدخل فى حالة إغماء.

إيمي سمير غانم وعقدة الطفولة

بينما اعترفت الفنانة إيمي سمير غانم أنها أصيبت أثناء طفولتها بعقدة بسبب والدتها الفنانة دلال عبد العزيز والتى كانت دائما ما تتعمد استفزازها بمقولة " إحنا لقيناكي على باب مسجد" لعدم وجود شبه بينهما على عكس شقيقتها دنيا سمير غانم والتى تشبه إلى حد كبير والدتها، وهو الأمر الذى كانت تغضب منه إيمى سمير غانم ،وأصيبت بسببه بأزمة نفسية  تطلبت العلاج. 

غرق غادة عبد الرازق

أما الفنانة غادة عبد الرازق فقد أكدت أن "عقدة" حياتها تتمثل فى مياه البحر، وذلك بسبب موقف كادت أن تفقد حياتها فيه أثناء السباحة وهى فى مرحلة الشباب، وقررت بعدها عدم السباحة فى المياة مرة اخرى وتكتفى بحمامات السباحة المؤمنة فقط.