شاهدوا سعد لمجرد بنحافة مفرطة لا تصدق وهؤلاء النجوم أول المهنئين بإطلاق سراحه

صورة سعد لمجرد قبيل اعتقاله بساعات قبل خمسة اشهر

صورة سعد لمجرد قبيل اعتقاله بساعات قبل خمسة اشهر

الصورة المتداولة لسعد لمجرد

الصورة المتداولة لسعد لمجرد

سعد لمجرد

سعد لمجرد

سعد ملجرد ومحاميه

سعد ملجرد ومحاميه

محاكمة سعد لمجرد قبل ايام

محاكمة سعد لمجرد قبل ايام

النجم المغربي سعد لمجرد

النجم المغربي سعد لمجرد

إطلاق سراح سعد لمجرد حتى لو كان مشروطا، فهو الخبر الإيجابي الوحيد الذي جاء به محامي الفرنسي حتى الآن، بعد خمسة أشهر ونصف من التوتر والقلق والخذلان لعائلته ومحبيه، فأخيرا تم الإفراج المؤقت عن النجم المغربي صاحب النجاحات الكبرى.

صورة محزنة لسعد لمجرد

وقد نشرت بعد وسائل الإعلام المغربية صورا لسعد لمجرد من حبسه الاحتياطي بالسجن الفرنسي، تظهره نحيلا للغاية، بل المتابعون قالوا أنه أصبح يشبه الهيكل العظمي، وهي الصور التي لم يتبين صحتها أو عدم صحتها حتى الآن، فيما من المقرر أن تسرب صورا لسعد لمجرد خارج سجن فلوري بعد ساعات قليلة، حيث أن وسائل الإعلام تتجمع حاليا أمام المحكمة.

النجوم يهنئون سعد لمجرد

وفي سياق آخر سارع عدد من النجوم بهتئنة سعد لمجرد وجمهوره بخروج من الحبس، وكانت أولهم النجمة المغربية أسماء لمنور التي زفت الخبر لمحبيه وقالت "السراح المؤقت لسعد لمجرد"، وأيضا الفنان حاتم عمور الذي نشر صورة تجمعه به وكتب قائلا :"الحمد لله والشكر لله..على سلامتك وان شاء الله تكمل بالبراءة".

 

A post shared by HATIM AMMOR (@hatimammor) on

يذكر أن سعد لمجرد تم توقيفه بتهمة الاغتصاب والتعدي بالضرب على الفتاة الفرنسية لورا بريول، وسوف يمكث في فرنسا حتى انتهاء محاكمته وإعلان القاضي قراره النهائي بشأن إجانته أو براءته.

عاجل وبالصور: الإفراج عن سعد لمجرد ومغادرته السجن الفرنسي وهذه التفاصيل

أول فيديو مسرب من محاكمة سعد لمجرد في جلسته الحاسمة اليوم والأجواء مشتعلة