فيديو محمود حميدة: محمد رمضان تفوق على أحمد زكي ورفضت زيارة محمود عبد العزيز

محمود حميدة في برنامج

محمود حميدة في برنامج "أنا وأنا"

محمود حميدة معروف بصراحته اللاذعة

محمود حميدة معروف بصراحته اللاذعة

النجم محمود حميدة

النجم محمود حميدة

علاقة صداقة قوية جمعت محمود عبد العزيز بمحمود حميدة

علاقة صداقة قوية جمعت محمود عبد العزيز بمحمود حميدة

النجم محمود حميدة

النجم محمود حميدة

الفنان محمود حميدة لا يتوقف أبدا عن إثارة الجدل، فصراحته المطلقة دوما تثير غضب وحيرة  ودهشة جمهوره، بما فيهم مقدمي البرامج، ففي لقاءه مؤخرا ببرنامج "أنا وأنا" مع سمر يسري لم يجد حرجا في أن يصف المذيعة نفسها بأنها "ما بتفهمش".

إنتي ما بتفهميش!

جاء هذا بعدما حاولت المذيعة التي بدأت برنامجها الجديد على شاشة on e، توريطه وجعله يؤكد أنه شخص "دنئ"، فقال لها :"إنتي مابتفهميش". فيما حفلت الحلقة بكثير من التصريحات التي وجدها كثيرون صادمة، من بينها أن كثير من النجوم الشباب تفوقوا على الكبار في طريقة آداءهم، وموهبتهم.

محمد رمضان أفضل من أحمد زكي؟

 فمثلا هو يرى أن أحمد الفيشاوي تفوق عليه وعلى الراحل نور الشريف و أحمد زكي، ونفس الشيئ بالنسبة لمحمد رمضان، مشيرا إلى أنه بالرغم من صغر سنه فإن رمضان يؤدي باحترافية عالية، بعكسهم حينما كانوا في بدايتهم، حيث كان أداءهم أكثر تخبطا، ولفت أيضا أن آمال ماهر أمامها فرصة لتكون أهم من أم كلثوم، ولكنها لم تكمل دراستها.

لم يزر أحمد زكي ومحمود عبد العزيز

وقال أنه دوما يبادر إلى الاطئنمان على أصدقاءه في محناتهم المرضية، لكنه لم يتمكن أبدا من زيارة أحمد زكي بالمستشفى في أيامه الأخيرة، لأن الراحل كان يرفض أن يراه أحد في هذا الوضع، ونفس الشيئ بالنسبة لمحمود عبد العزيز فرغم أنه كان صديقه المقرب إلا أنه امتثل لرغبته.

محمود حميدة لم ينف أيضا أنه يقدم على المشاركة في بعض الأعمال الفنية من أجل المادة فقط، وهو ماحدث مثلا في مسلسله الأخير "الأب الروحي ".

هبة مجدي لـ"هي": محمود حميدة له كاريزما خاصة وحياتي الشخصية خط أحمر

"وفاة محمود حميدة" يتسبب فى جدل على السوشيال ميديا