النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أزمات أعمال هيفاء وهبي الدرامية لا تنتهي.. هل يتوقف مسلسها الجديد؟

هيفاء وهبي
1 / 5
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي تصور "الحرباية"
2 / 5
هيفاء وهبي تصور "الحرباية"
سوء الحظ يطارد أعمال هيفاء وهبي الدرامية
3 / 5
سوء الحظ يطارد أعمال هيفاء وهبي الدرامية
هل يتوقف مسلسل هيفاء وهبي الجديد؟
4 / 5
هل يتوقف مسلسل هيفاء وهبي الجديد؟
هيفاء وهبي
5 / 5
هيفاء وهبي

تواجه الفنانة هيفاء وهبي عدة أزمات تهدد مستقبل عملها التلفزيوني الجديد "الحرباية"، والذي من المقرر عرضه في موسم شهر رمضان المقبل، ولا تعتبر هذه المرة الاولى التي تواجه فيها هيفاء أزمات في أعمالها الدرامية.

هيفاء وهبي

قلق ومشكلات وخلافات في كواليس مسلسل هيفاء

رغم تفرغ الفنانة هيفاء وهبي وتواجدها في القاهرة من أجل تصوير مسلسلها الجديد "الحرباية"، إلا ان الأزمات داخل موقع تصوير العمل بدأت مبكراً، حيث ذكر أحد العاملين بالمسلسل ان النجمة هيفاء وهبي غير سعيدة بمعدل تصوير مشاهد العمل، ودائمة الاعتراض على طريقة العمل أيضاُ، وتختلف في الرأي كثيراً مع مخرجة العمل مريم الاحمدي، وهو ما يعطل سير العمل داخل المسلسل، الذي من المفترض ان يلحق بموسم العرض في رمضان.

وتداولت أخبار حول وجود بعض المناوشات والخلافات بين أبطال العمل خاصة بين هيفاء والفنانة دينا التي تشاركها بطولة العمل، بالإضافة الى حالة الترقب التي تسود أجواء العمل، بسبب عدم تفاؤل البعض باستكمال المسلسل، نظراً للأزمات الانتاجية التي يتعرض لها ممدوح شاهين، منتج المسلسل، الذي رغم وعده لهيفاء بتنفيذ كل طلبات المسلسل الانتاجية، إلا انه متورط في عدة أزمات وقضايا حول مستحقات مالية متأخرى لدى عدة فنانين وعلى رأسهم خالد الصاوي، وهو ما يثير القلق داخل نفوس العاملين في المسلسل.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي تحاول تعويض خسائر "مولد وصاحبه غايب"

وتعرضت هيفاء الموسم قبل الماضي لأزمة أخرى مع أعمالها الدرامية، فبعد ثلاث سنوات من العمل في مسلسل "مولد وصاحبه غايب"، عرض المسلسل المؤجل في نفس توقيت عرض مسلسلها الأخير "مريم"، وهو ما أضعف موقفها التسويقي، ووضغعا في موقف محرج مع منتجي العملين، الذين صمم كل منهما على طرح العمل والمنافسة به.

ودخلت هيفاء في عدة نزاعات مع محمد فوزي، منتج "مولد وصاحبه غايب"، لعدم رضاها على مستوى المسلسل وتوقيت عرضه، خاصة ان العمل توقف لأكثر من عامين، وتوقع جميع أبطاله ان العمل انتهى تماماً قبل ان يعود للنور في توقيت غير مناسب.

هيفاء وهبي

أزمات  "كلام على ورق"

وتعرض مسلسل "كلام على ورق"، اول أعمال هيفاء وهبي التلفزيونية، لمواقف صعبة، بسبب دخول مخرجه محمد سامي في معركة مع نقابة السينمائيين التي أوقفته عن العمل لفترة كادت ان تعصف بالمسلسل، وبعدها توفي الفنان حسين الإمام، احد أبطال العمل، مما جعل هيفاء تغير من سير أحداث المسلسل وتعيد تصوير عدة مشاهد من جديد، وتعرض المسلسل لانتقادات حادة بعد عرضه بسبب اعتماد المخرج على طريقة تصوير مائلة، وهو ما اعتبره الجمهور مرهقاً للعين وطريقة تصوير لا مبرر لها.

هيفاء وهبي

أزمة هيفاء مع "حلاوة روح" الأشهر

وتعتبر أزمة هيفاء وهبي مع فيلم "حلاوة روح" هي الأشهر في مسيرتها الفنية، حيث أحدث الفيلم ضجة كبيرة بعد طرحه في مصر، وتعرض لانتقادات حادة قبل ان تمنع الرقابة عرضه لفترة طويلة بسبب جرأته، مما جعل الفيلم يخفق تسويقياً ويحقق إيرادات هزيلة على عكس ما كان متوقعاً له.

 

×