فيديو نجمة مصرية تحلق شعرها على الزيرو من أجل دور في مسلسل رمضاني

نجمة مصرية أقدمت على حلق شعرها على الزيرو من أجل دور في مسلسل يعرض في سباق دراما رمضان 2017، حيث تؤدي دور بلطجية مخيفة، يعمل لها الناس ألف حساب ويخافون منها بشدة.

ممثلة صلعاء في رمضان 2017

الدور هو دور "حسيبة القرعة" بحسب ما نفهم من الإعلان الترويجي للمسلسل ، وقد نال الإعلان إعجاب عدد كبير من متابعي بطل العمل هاني سلامة، فيما تقوم الفنانة نورين كريم بالدور الذي خطف الأنظار في البرومو رغم ظهورها لثوان قليلة، ولكن اللقطة كانت كفيلة بتوجيه الاهتمام لها، أكثر من بطلة العمل الرئيسية ميس حمدان نظرا لغرابة شخصيتها ومظهرها .

نورين كريم

إلهام شاهين رفضت حلق شعرها

وقد قامت الفنانة نورين كريم بحلق شعرها بالفعل لتظهر أكثر مصداقية خصوصا وأن هذه متطلبات الشخصية كما أن اسمها مرتبط بالصلع أيضا، ورفضت أن تستعين بالباروكة الصلعاء مثلما فعلت نجمات مثلها من قبل، ومن بينهن إلهام شاهين التي رفضت حلق شعرها واستعانت بباروكة من أجل شخصية السيدة المريضة بالسرطان في مسلسل "ريجاتا" .

يذكر أن مسلسل "طاقة نور" بدأ تصويره قبل أسابيع قليلة، حيث انضم هاني سلامة للسباق الرمضاني متأخرا جدا، وكان هناك قلق من ألا يتمكن من إنجاز قدر كبير من المشاهد يؤهله لعرض العمل في رمضان 2017، ولكن على ما يبدو أن جدول التصوير يتم تنفيذه بشكل جيد.

صور من كواليس مسلسلات رمضان 2017 كشف عنها النجوم مؤخرا

تفاصيل تنشر للمرة الأولى عن مسلسل عادل إمام لرمضان 2017