آمال ماهر تتحدث للمرة الأولى عن زواجها السري وتتخذ قرارا حاسما

خرجت المطربة المطربة المصرية آمال ماهر عن صمتها، وواجهت الصحافة لتوضح حقيقة شائعة زواجها من شخصية عربية مرموقة، وكذلك للاعلان عن قراراتها الفنية الجديدة.

آمال ماهر

آمال ماهر غاضبة بسبب شائعات الزواج

بعد فترة من الصمت، أصدرت الفنانة المصرية آمال ماهر بياناً وتصريحات صحفية لتوضح حقيقة عدة شائعات انتشرت حولها مؤخراً، وعلى رأسها تداول أخبار تفيد بزواجها سراً  من شخصية عربية مرموقة، ويبدو ان هذه الشائعة ازعجت آمال كثيراً ، وجعلتها تطلق تصريحاً قويا قالت فيه أنها لم تتزوج ولا تفكر في الزواج من الأساس، وعبرت عن غضبها من تكرار هذه الشائعة منذ ثلاث سنوات، وطلبت من جمهورها عدم تصديق هذه الشائعات، التي تريد ان تشويه رسالتها الفنية والتدخل في حياتها الخاصة.

وفاة والدها تغير حساباتها الفنية وتتخذ قرارات جديدة

ويبدو ان وفاة والد آمال ماهر مؤخراً دفعها الى تغيير خطتها الفنية للفترة القادمة، والاسراع بنفي شائعة زواجها، واتخذت قرارات جديدة أبرزها مقاطعة الحفلات الخاصة والموافقة على إحياء الحفلات العامة والجماهيرية فقط، وكذلك تغيير طاقم العمل الخاص بها، ومدير أعمالها ومتعهد حفلاتها، واستبدالهم بفريق عمل جديد لم تفصح عن هويتهم بعد، بالإضافة الى انشائها ستديو منزلي خاص بها.

آمال ماهرتغني مع ماجد المهندس

أغنية جديدة لآمال ماهر مع ماجد المهندس

 أعلنت آمال ماهر عن استعدادها لطرح آخر أعمالها الغنائية "اعترف" مع الفنان ماجد المهندس، وذلك بعد نجاح آخر أعمالها "لو كان بخاطري كمان" مع الفنان راشد الماجد، وانتهت آمال والمهندس من تصوير الفيديو كليب الخاص بالاغنية تمهيداً لطرحه في نهاية الشهر الجاري.

غموض مستقبل آمال ماهر مع شركة الانتاج

ولم تعلن آمال ماهر في خطتها الفنية الجديدة عن الجهة الانتاجية الجديدة لألبومها الجديد، خاصة بعد انتهاء تعاقدها مع شركة "عالم الفن"، وتفاضل آمال في الفترة الحالية بين الاستمرار في انتاج الأغاني بمفردها، او التعاقد مع شركة انتاج جديدة.