من التي نجحت في مسلسل "ذكريات لا تموت" أمل العوضى أم بثينة الرئيسي ؟

من التي نجحت في مسلسل "ذكريات لا تموت" أمل العوضي أم بثينة الرئيسي؟، سؤال يتبادر بسهولة إلى ذهن كل من يتابع المسلسل الكويتي الذي تنفرد بعرضه شاشة mbc1 ويحظى بنسبة متابعة كبيرة في الخليج العربي .

علاقات متشابكة في "ذكريات لا تموت"

مسلسل ذكريات لا تموت الذي كتبته أنفال الدويسان، ويخرجه منير الزغبي تدور أحداثه حول أربع صديقات يسترجعن ذكرياتهن القديمة، ومن خلال الأحداث يفاجئ المشاهد بعلاقات متشابكة وتفاصيل شيقة وواقعية، وتثير الشجن والغضب والتعاطف أيضا.

وقد استطاعت النجمات فاطمة الصفي "بدرية"، وصمود "شيماء"، و أمل العوضي "ريم"، وبثينة الرئيسي "سارة" أن يجذبن المشاهد بأداءهن وحكاياتهن الملفتة، ولكن يبقى الصراع الأبرز بين بثينة الرئيسي و أمل العوضي، باعتبارهما يتنازعن للفوز بقلب رجل واحد ويحيكن المؤامرات للكيد والانتقام.

عداوة أمل العوضي وبثينة الرئيسي

وحتى الآن نجحت أمل العوضي في دور ريم الحبيبة القديمة لزوج سارة "فهد" ويؤدي دوره حسين المهدي، في أن تجذب الجمهور لدورها اللافت ولشرها الذي لا يتوقف والذي جعلها لا تتردد في أن تضع خطة لإجهاد سارة وحرمانها من الإنجاب إلى الأبد، ونفس الأمر بالنسبة لسارة بثينة الرئيسي، حيث تعاطف الجمهور كثيرا معها ومع ظروفها والمؤامرات التي تتعرض لها، فكلتاهما نجحت في تجسيد دورها ببراعة وإتقان.

بثينه الرئيسي تعشق العطور و اليك افضل عطورها