هيفاء حسين توجه رسالة لجمهورها بعد ازمتها مع حليمة بولند

هيفاء حسين وجهت رسالة لكل جمهورها عقب ازمتها مع كل من الاعلامية الكويتية حليمة بولند والفنانة هند البحرينية بعدما انتقدت تصرفاتهما الجريئة وملابسهما الفاضحة، ونشرت الفنانة البحرينية هيفاء فيديو لها عبر حسابها على انستغرام شكرت فيه كل متابعينها الذين دعموها ووقفوا الى جانبها.

وقالت هيفاء حسين في الفيديو:" مرحبا متابعيني.. في يوم من الأيام مريت بأزمة ‏‏وما حدا وقف معايا غير جمهوري واليوم بعد مريت بأزمة ثانية وما حدا وقف معايا الا أنتو أنا ‏‏عارفة هالمعلومة، واليوم اتأكدت أكتر إن الفنان من غير جمهوره ولا شي أنا بدونكم ولا شي".‏

وأضافت: "الله يخليكم ليا جمهوري العظيم فتحت موضوع من باب توعوي وما كان قصدي شي ‏‏وبعض أخذ الموضوع ضدي وحاولوا يشوهوا سمعتي لكن انتو كنتوا سند لي نهاية ما أقدر أقول ‏‏شيء غير برفعلكم القبعة وأحييكم ودي أبوس رأس كل واحد فيكم وأشكركم شكرا جمهوري ‏‏العزيز الله يخليكم لي وتكونوا دوم سند وظهر لي ولفنانة تحاول توصل صوتكم".‏

حرب كلامية بين فنانات الخليج

وكانت هيفاء حسين شنت هجوما قاسيا على كل من تحاول تسلق الشهرة عبر العري والتصرفات الغير اللائقة وطالبت من المسوؤلين بتنظيف الساحة الاعلامية والفنية منهم فيما تزامن تصريحها مع انتشار فيديوات لكل من هند البحرينية وحليمة بولند وهما ترقصان بشكل غير لائق وبملابس جريئة في احد الاعراس.

ولاحقا، كشفت الممثلة البحرينية هيفاء حسين خلال إطلالتها ضمن برنامج "صباح العربية" على شاشة العربية أنّ "الإعلامية حليمة بولند لم تكن المقصودة".

وقالت هيفاء حسين أنّ "هجومها كان ضد كل الناشطات والمشهورات على مواقع التواصل، وكل من تحاول تشويه صورتنا كعرب".

في المقابل، اعلنت حليمة بولند انها ستقوم برفع دعوى ضد كل من يطال سمعتها اما هند البحرينية فهددت هيفاء حسين بدون ان تشير لها بالاسم بأنها ستفضح المستور لكل من يتطاول عليها.

فهل تراجعت هيفاء حسين عن تصريحاتها امام تهديد حليمة بولند؟.