من هي الفنانة يامور السعودية ؟

الفنانة السعودية يامور

الفنانة السعودية يامور

يامور استطاعت ان تخطف الشهرة سريعا

يامور استطاعت ان تخطف الشهرة سريعا

يامور مع عبد المحسن في مسلسل

يامور مع عبد المحسن في مسلسل "بين ليلة وضحاها"

من اطلالات الفنانة يامور

من اطلالات الفنانة يامور

مع زوحها محمد انور

مع زوحها محمد انور

من صور الفنانة السعودية يامور

من صور الفنانة السعودية يامور

يامور باطلالة طبيعية

يامور باطلالة طبيعية

تزوجت يامور الفنان القطري محمد انور عام 2016

تزوجت يامور الفنان القطري محمد انور عام 2016

وصفت يامور بأنها حالة خاصة بالدراما الخليجية

وصفت يامور بأنها حالة خاصة بالدراما الخليجية

الفنانة يامور هي ممثلة سعودية تمكنت من جذب أضواء الشهرة نحوها على الرغم من ان تجربتها الفنية لم تتجاوز بضع سنوات لكنها استطاعت ان تصبح من أبرز نجمات الدراما في الخليج ويصفها النقاد بأنها حالة جديدة في الدراما الخليجية، معتبرين بأنها تؤدي اداورها بعيدا عن المبالغة ولديها قدرتها الخاصة في التعايش مع شخصية الحكاية.

 

A post shared by #يامور (@yam00r) on

أعمال يامور الفنية

الممثلة يامور، وهو الاسم الفني لها واختارته باللغة التركية تأثرا منها بالمسلسلات التركية التي تمدح بأداء ممثليهم الطبيعي، شاركت في أعمال درامية عدة خلال السنوات الماضية وكان من أبرز ما لفت الأنظار إليها مشاركتها في مسلسل "كلام الناس 3" الذي نال صدى واسع خصوصا لتناوله قضية جديدة على الدراما السعودية تتحدث عن أحوال السعوديين في الخارج.

 وجاء ايضا مسلسل "عندما يزهر الخريف" فاتحة الخير على يامور رغم البطولة الجماعية التي تميز بها المسلسل بجزئيه، وقد فاز الجزء الأول منه بجائزة المهرجان العربي في تونس في دورته الـ16، فيما لفتت فيه الممثلة السعودية الأنظار بأدائها الطبيعي والمتقن.

ومن مسلسلاتها التي تألقت بها مسلسل "بين ليلة وضحاها" الذي تقاسمت بطولته مع الفنان عبدالمحسن النمر الى جانب خالد البريكي وفخرية خميس وشفيقة يوسف وإلهام علي وميسون عبدالعزيز.

موهبة يامور الفنية

وعن بدايات اكتشاف موهبتها تقول يامور انها كانت تملك ميولا منذ صغرها نحو التمثيل الى ان وجدت الطريق ممهدا بمساندة وتشجيع المنتج حسن عسيري الذي اكتشفها عبر مشروع طريق المواهب الذي كان يتبناه وهو أول من قدمها للجمهور.

وفيما يتعلق بسر نجاحها بمعظم ادوارها كشفت في حديث سابق لها بأنها تحرص على انتقاء النصوص بدقة وعناية فائقة وتفضل تجسيد الأدوار والشخصيات التي تتعايش معها وتجد فيها نفسها في ظل اطار  العادات والتقاليد الخليجية حيث تؤكد حرصها التام على عدم تجاوز الخطوط الحمراء في ادوارها وحرصها على ان تكون قدوة  من خلال تقديم أدوار محترمة تحمل رسالة ومضامين واضحة.

زواج يامور من الفنان محمد انور

عام 2016، أعلنت يامور زواجها من الفنان القطري محمد انور وذلك خلال مشاركتها معه في مسرحية "طار الوزير" واعلنت انسحابها وقتها من المسرحية لتحضيرات زفافها وانشغالها بشهر العسل.

يشار الى ان يامور تتواصل مع معجبيها من خلال صفحتها على انستغرام .