فيديو ريم البارودي تحقن وجهها بالبوتكس وهل تم تسريبه دون علمها؟

الفنانة ريم البارودي ظهرت فى فيديو حديث لها وهى داخل إحدى العيادات المخصصة لتجميل الوجه و تقوم بحقن وجهها بالبوتكس وهى المادة التى تعمل على نضارة البشرة واخفاء تجاعيد الوجه.

هل تم تسريب الفيديو بدون علمها؟

ومن المعروف أن الفنانات تقدمن على هذه الخطوة على الأغلب بشكل سري ودون معرفة أحد، وعادة ماتنكر أى فنانة خضوعها لهذه العملية التجميلية بحجة أنها لازالت فى مرحلة الشباب، إلا أن الفيديو الذى تم تداوله لريم البارودي يؤكد أنه تم تصويره بعد إستئذانها حيث أن الطبيب جورج زاهر الذي يحقن وجهها كان يتحدث للكاميرا وكانه يقوم بشرح خطوات الحقن للجمهور مما يؤكد ان الفيديو لم يتم تسريبه وإنما تم تداوله بعد استئذانها شخصياً فى حملة تسويقية لهذا الطبيب.

ريم البارودي تنتظر فيلم "خطيب مراتي"

ومن ناحية أخرى تنتظر الفنانة ريم البارودي عرض فيلمها الجديد"خطيب مراتي" التى تشارك فيه بجانب الفنان أحمد سعد ومحمد كريم وإيهاب فهمي وإيمان العمري وهو من تأليف وإخراج حمادة عفيفي.

حقيقة عودة ريم البارودي لأحمد سعد

ونقت ريم البارودي فى تصريحات صحفية لها ما تم تداوله عن عودتها من جديد لخطيبها السابق أحمد سعد بعد مشاركتهما فى فيلم"خطيب مراتى" مؤكدة أن تعاونها مع احمد سعد فى فيلمها الجديد من باب الصداقة فقط وفكرة العودة للإرتباط به من جديد هى فكرة غير مطروحة بالمرة.

صور تلخص مسيرة ريم البارودي خلال 15 عاما.. فرق شاسع!

شاهدوا صور طفلة ريم البارودي التي لا تفارقها..هل تشبهها؟