بالفيديو: ابنة رابح صقر تحتضن والدها على المسرح بمشهد مؤثر

ابنة رابح صقر تحتضن والدها على المسرح بمشهد مؤثر بعدما ناداها الفنان السعودي من بين الحاضرين خلال حفله الاخير في دبي لتهرع اليه راكضة الى احضانه فيما نزل والدها من على منصة المسرح وقام باحتضانها بكل حب وحنان وقبلها وسط تصفيق الحاضرين وهتافاتهم.

هذا المشهد وثقته الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بكاميرتها خلال حضورها حفل الفنان السعودي، وقامت بمشاركة الفيديو مع متابعيها عبر حسابها على انستغرام مبدية تأثرها الشديد بما رأت وعلقت قائلة :"من اجمل اللقطات اثناء الحفل .. رابح ينادي بنته الصغيرة على المسرح ويضمها".

وغالبا ما يصطحب الفنان السعودي  رابح صقر ابنائه معه خلال احيائه الحفلات الغنائية حيث سبق وان نشرت الفنانة السعودية وعد صورة لابنيه "صقر و وليد" اثناء تواجدها مع حفلة له، وبدا طفليه بملامح متشابهة جدا مع أبيهم.

ألبوم رابح صقر 2017

من ناحية ثانية، طرح رابح صقر قبل ايام ماضية ألبومه الجديد الذي يحمل إسم "رابح 2017"، وذلك عبر قناته الخاصة على شبكات التواصل الاجتماعي وعبر الاسواق الرقمية.

وضم الألبوم مجموعة من الأغنيات تعاون فيها مع نخبة من الأسماء الكبيرة على مستوى الكلمات والألحان، ومنهم: العالية شموخ العقلا والتي غنى لها عملين هما "لو مضى" و"كلما زاد"، ومن ألحان ياسر بوعلي ، وأغنية "قالوا الحب أعمى" للملحن ناصر الصالح ومن كلمات عبدالله أبوراس ، وأغنية "خلاص" للشاعر تركي المشيقح وألحان أحمد الهرمي .

كما ضم الألبوم أغنية ديو بين صقر والفنانة المصرية أنغام، تحمل عنوان "أصعب جرح"، حيث تغني أنغام في هذه الأغنية باللهجة الخليجية، وهي كلمات من عبد الله بودلة، وألحان رابح صقر.