نيللي كريم تكشف عن صورة لإبنتيها..هل تشبهانها؟

نيللي كريم مع ابنتيها "سيلين وكندة" ظهرتا معا في صورة نشرتها الممثلة المصرية عبر حسابها على انستعرام وبدت فيها الصغيرتين بملامح واضحة وشبيه بأمهما التي تحرص على عدم نشر الكثير من صور أولادها.

 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

 واكتفت الممثلة المصرية نيللي كريم بالتعليق على الصورة بأنها "تحب صغيرتيها"، وبدت وكأنها شقيقتهما الكبرى وليست والدتهما حيث ما تزال تحافظ على شبابها وجمالها على الرغم من تخطيها عتبة الـ 42 عاما، في حين انهالت التعليقات المعربة عن اندهاش جمهورها بمدى الشبه بينها وبين وبناتها، اما البعض فاعتبر ان الفتاتين تشبهان والدهما خبير التغذية هاني ابو النجا.

ولدى نيللى كريم شابين بالغين من زوجها الاول، اما من طليقها الثاني والذي انفصلت عنه عام 2015  فلديها منه ابنتين.

نيللي كريم في رمضان 2017

وتواصل الممثلة المصرية تصوير مشاهدها في مسلسل "لأعلى سعر"، والذي يشاركها في بطولته كل من نبيل الحفاوي، أحمد فهمي، أحمد مجدي على، سلوى محمد علي، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، ومن المقرر عرضه في سباق رمضان المقبل 2017.

وتخرج نيللي كريم في مسلسلها الجديد من أجواء الدراما الحزينة التي اعتادت تقديمها خلال مسلسلاتها الأخيرة مثل "سقوط حر"، "تحت السيطرة"، "سجن النساء"، لتجسد دور فتاة تتميز بالطيبة الشديدة تعيش قصة حب مع الفنان أحمد فهمي وتواجه العديد من الأزمات. وتبلغ ميزانية المسلسل نحو 3 ملايين دولار.