أمل بوشوشة تضع طفلتها "ليا" وتنشر الصورة الاولى من المستشفى

أمل بشوشة أنجبت طفلتها الاولى في احد مستشفيات لبنان من زوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة وكشفت عبر حسابها على انستغرام عن الصورة الاولى لمدخل غرفتها من المستشفى حيث بدا مزينا بالبالونات الزهرية اللون والبيضاء، وأرفقت الفنانة الجزائرية خبر ولادتها برسالة مؤثرة عبرت فيها عن سعادتها العارمة بكونها أصبحت أما لأول مرة.

 

A post shared by Amel Bouchoucha (@amelbouchoucha) on

وكتبت الفنانة الجزائرية في رسالتها " لو كانت الحياة تقاس بلحظة لقلت أنك أجمل وأصدق لحظة في حياتي ولو كنت أعرف أن هذا الإحساس موجود لكنت أنجبت من قبلك قبيلة يا رب لا تحرم أحد من هذه النعمة".

اسم طفلة امل بوشوشة

جمهور النجمة الجزائرية انهالوا عليها بالتهاني والتبريكات لانجابها ابنتها الاولى وسير امور ولادتها على خير وسلامة وتمنوا لها انجاب المزيد من الاطفال.

وقبل ايام ماضية، تداول فانز أمل بوشوشة صورة لنجمتهم امل بوشوشة خلال احتفالها ببلوغ حملها الشهر التاسع وظهرت وهي تقطع قالب الحلوى الذي زين بعبارة "بايبي ليا" أي انها قررت تسمية طفلتها "ليا".

طفلة امل بوشوشة

واسم "ليا" بحسب معجم المعاني معناه: الحزينة، الكئيبة، المرهَق، وليا هو اسم زوجة النبي يعقوب (ع).

وكانت امل بوشوشة شاركت جمهورها بصور لها خلال مراحل حملها الأول وتألقت بملابس انيقة عكست جمالها بهذه المرحلة من حياتها، واوقفت الفنانة الجزائرية معظم نشاطاتها الفنية ليمر حملها على خير وسلام حيث من المقرر ان تعاود أعمالها الفنية بعد فترة نقاهة.