بالصور: البرقع الذهبي يثير ازمة بين نوال الزغبي وهند البحرينية

البرقع الذهبي يثير ازمة بين الفنانتين نوال الزغبي وهند البحرينية بعدما ظهرتا به كل منهما مؤخرا وهما تضعانه على وجههما بإطلالة خليجية تراثية وذلك خلال ظهورهما في برومو الفيديو الكليب الجديد لكل منهما، فالاولى اطلت به من خلال مشاهدها الاولى في فيديو كليب "تولع"، اما الثانية فنشرت صورا من بوستر كليبها "لهجات العرب".

اتهامات متبادلة بين فانزات نوال وهند

 واشتعلت الاتهامات المتبادلة بين فانزات الفنانتين فاعتبر جمهور المغنية البحرينية هند انها كانت السباقة في ارتدائه بعدما نشرت بوستر الكليب قبل نحو اسبوع واجرت مقابلة فيه مع برنامج "ET بالعربي" .

 

A post shared by Hind Al-Bahraineya (@hind_bh) on

بينما دافع فانز نوال الزغبي عن نجمتهم مؤكدين ان لوك نجمتهم مستوحى من اغنيتها الخليجية "تولع" وأن نجمتهم السباقة دوما الى الاطلالات الجديدة بدون ان تعمد الى تقليد أي نجمة، بل على العكس ان النجمات يقلدن لوكاتها.

ومن المقرر ان تفرج نوال الزغبي عن فيديو كليبها لـ أغنية "تولع" قريبا بعدما شوقت جمهورها بمقطع فيديو منه وبصور من لوكها فيه، والاغنية من كلمات عدنان الأمير، وألحان بسام مهدى، وتوزيع عمر الصباغ، اما الكليب فهو من إخراج جو بوعيد، الذي تعاونت معه في السابق بكليب أغنية "عم بحكي مع حالي".

اما هند البحرينية فوعدت جمهورها بأنها ستصدر كليبها قريبا بعدما صورته منذ ايام في بيروت تحت ادارة المخرج اللبناني جاد شويري وستقدم فيه لوحات استعراضية راقصة مع مصمم الرقاصات نديم شرفان.

"لهجات العرب" من الحان الفنان الكويتي عبد الله العقود، وكلمات منصور الواوان وتوزيع هشام السكران.