نانسي عجرم تكشف عن مفاجأتها لجمهورها..ولماذا اتُهمت بالسرقة؟

نانسي عجرم كشفت عن مفاجأة أعدتها لجمهورها حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على الفيسبوك ظهرت فيه وهي تقف على شرفة حديقة منزلها معلنة بداية عن محبتها الكبيرة لكل جمهورها وقالت أنها ستطرح اليوم برومو فيديو كليب أغنية "حاسة بيك"، وتنتظر ردود فعل الجمهور عليها.

وبدت الفنانة اللبنانية بإطلالة عفوية وبسيطة حيث ارتدت جينز ممزق مع قميص مزين بالورود، فأشاد متابعيها بعفويتها واطلالتها.

 نانسي كانت قد اعلنت سابقا انها ستطرح ألبومها الجديد "حاسة بيك" يوم 21 ابريل الجاري، ويضم  الالبوم 14 أغنية منوعة بين اللبنانية والمصرية والخليجية، وتعاونت فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين في العالم العربي.

 نانسي متهمة بالسرقة

وفي سياق متعلق، وبعدما اطلقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قبل ايام برومو من اغنيات البومها "حاسة بيك" المنتظر حيث قدَّمت 15 ثانية فقط من كل أغنية، أثارت أغنية تحمل إسم "خراب بيوت" وهي من كلمات وألحان زياد برجي جدلاً عبر السوشيال ميديا بسبب تطابق كلماتها مع كلمات أغنية "بعيد الشر" التي أطلقها الفنان الخليجي فهد الكبيسي عام 2012 وهي من كلمات عبد العزيز العكببل.

جمهور الفنان الخليجي اتهموا نانسي بسرقة كلمات اغنيتها الجديدة من نجمهم الخليجي، فيما التزم فهد الكبيسي ونانسي عجرم الصمت لغاية الساعة ولم يعلقا على الموضوع.