بمناسبة عيد ميلادها الـ44..سر الاعتزال الصامت لجومانة مراد

تحتفل اليوم الفنانة السورية  جومانا مراد بعيد ميلادها الـ44، حيث أنها من مواليد 1 أبريل عام 1973، فعلى مدار 15 عاما وهى فترة نشاطها الفنى استطاعت أن تكون واحدة من أهم الفنانات على مستوى الوطن العربى.

أين اختفت جومانا مراد؟

وبالرغم من حالة التألق الفني التى كانت تعيشها الفنانة جومانا مراد إلا انها قررت أن تبتعد عن الفن والميديا وقررت أن تعيش حياة أسرية هادئة بعد زواجها عام 2013 من المحامى الأردني ربيع بسيسو وأنجبت منه ابنة جومانا مراد الراحله.

جومانا مراد لم تعلن بشكل رسمى عن إعتزالها ولكنها إكتفت بالإختفاء عن الأضواء وعدم حضورها أى مناسبات فنية لتعلن بشكل غير مباشر عن إعتزالها ولو مؤقتاً حتى تعلنه بشكل رسمي.

هل تعود جومانا مراد إلى الفن؟

هل تعود جومانا مراد للفن؟ هذا هو السؤال الذى كان يردده البعض مؤخراً خصوصاً بعد ظهور جومانا مراد داخل إحدى شركات الإنتاج المصرية أثناء تواجدها فى القاهرة حيث زعم البعض عن تعاقدها للمشاركة فى عمل جديد وهو ما نفاه مقربون منها مؤكدين أن جومانا مراد لا تفكر فى هذه الخطوة حالياً.

أخر أعمال جومانا مراد

وكان أخر أعمال جومانا مراد فى التلفزيون عام 2013 حيث أنها كانت تقوم بدور البطولة النسائية أمام الفنان الراحل خالد صالح فى مسلسله الشهير"فرعون" وحقق المسلسل وقتها نجاحاً كبيراً إلا أن جومانا لم تنظر لهذا النجاح وقررت الإبتعاد عن الفن فور حفل زفافها.

هل تتذكر جومانا مراد "وجهها القديم"؟

جومانة مراد... "زواجي أبعدني"